Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دبلها مقاضيك مجانية وقيمتها مشتريات هدية
أسواق العثيم تقدم جوائز لـ10 آلاف فائز من عملائها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة أسواق العثيم في جميع فروعها بالمملكة الحملة التسويقية الكبرى تحت شعار (دبلها مقاضيك مجانية وقيمتها مشتريات هدية) مكافأة لعملائها ابتداء من يوم 25/ 12/ 1431هـ الموافق 1/ 12/ 2010م لمدة ثلاثة أسابيع.

وسيستفيد من الحملة 10 آلاف فائز من عملاء أسواق وهايبر العثيم، يتم اختيارهم عشوائياً عن طريق الحاسب الآلي, وذلك بظهور رسالة على شاشة الكاشير (مبروك ربحت دبلها مقاضيك مجانية وبقيمتها مشتريات هدية).

وسيحصل الفائز على المشتريات مجاناً، إضافة إلى قسيمة في أسفل الفاتورة عليها (باركود) بقيمة المشتريات نفسها, ويتم استبدال القسيمة بمقاضي في الفرع نفسه قبل يوم 31/ 12/ 2010. وتأتي حملة أسواق العثيم (دبلها مقاضيك مجانية وبقيمتها مشتريات هدية) في إطار التواصل مع العملاء وتحفيزهم بما يدعم ويعزز ولاءهم للأسواق، فضلاً عن استراتيجية الشركة التي تقوم على زيادة قاعدة الفروع لتغطي مناطق المملكة كافة، بما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة على أكبر نطاق.

يُذكر أن شركة أسواق العثيم تتميز بقاعدة كبيرة من العملاء؛ حيث استقبلت العام الماضي أكثر من 32 مليون متسوق، كما حازت المركز رقم (58) ضمن أكبر مائة شركة سعودية لعام 2010م، وفضلاً عن ذلك فقد تم اختيار أسواق العثيم أقوى علامة تجارية بالمملكة حسب دراسة شركة نيلس للبحوث والدراسات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة