Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عملاء «زين السعودية» يتبرعون لجمعية الأطفال المعوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

بدأ عملاء زين السعودية في التبرع لجمعية الأطفال المعوقين عبر هواتفهم المتنقلة وذلك عن طريق الرقم الموحد 5050 عقب إعلان الشركة عن مبادرتها بتمكين جميع عملائها في حملة التبرع للجمعية تزامنًا مع يوم الإعاقة العالمي الذي صادف الثالث من ديسمبر 2010 الحالي.

وقال عبد الله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي في شركة «زين السعودية»: إن الشركة أتاحت لعملائها هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة بتكلفة قدرها 10 ريالات إلى الرقم 5050 موضحًا أن «زين السعودية» تعتز بتسخير خدماتها لكل عمل وطني يهدف إلى دعم القضايا الاجتماعية الملحة.

ويأتي في مقدمتها قضية الأطفال المعوقين الذين هم جزء مهم من مجتمعنا، مشددًا على أن إعاقتهم لا تتعارض مع كونهم قدرات فاعلة في المجتمع، لها تطلعاتها وطموحاتها التي يجب أن يشارك المجتمع ككل في تحقيقها على أرض الواقع.

وأكّد الدامر أن مشاركة «زين السعودية» في حملة التبرع لجمعية الأطفال المعوقين تأتي انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية التي بدأت الشركة في تنفيذها قبل انطلاق أعمالها التجارية في السوق السعودي، ما يعكس حرص الشركة على هذا الجانب، ويظهر إيمانها بضرورة تنفيذ ما يقع على كاهل القطاع الخاص من واجبات داعمة للمجتمع الذي يعمل فيه.

وأضاف مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية» أن «الشركة اعتادت على المشاركة في شتّى برامج وحملات التبرع الوطنية، وتسخير خدماتها في سبيل تحقيق أهداف هذه الحملات السامية، ومن ذلك مشاركتها في حملة التبرع لمرضى الفشل الكلوي عبر الرقم الموحد 5060 إضافة إلى حملة التبرع لمرضى السرطان عبر الرقم الموحد 5070

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة