Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جسدت عمق الترابط بين الحكومة والشعب
الحناكي يعبِّر عن سعادته بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

عبَّر رئيس مجلس إدارة شركة عبد الرحمن الحناكي القابضة، ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صالح بن مطلق الحناكي التجارية، عبد الرحمن بن صالح الحناكي، عن سعادته بتكلل العملية الجراحية التي أُجريت الأسبوع الماضي للوالد القائد، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، داعياً الله أن يتمم عليه الصحة والعافية ويعود إلى أرض الوطن سالماً.

وقال الحناكي إن السعادة التي غمرت الشعب السعودي بنجاح العملية، تجسد عمق الترابط بين الحكومة والشعب، كيف لا وهو الملك الصريح الشفاف، صاحب الخطاب والمشاعر الصادقة.

واصفاً بيانات الديوان الملكي حول البرنامج العلاجي الذي وضع لمقامه وتوجيه وزير الصحة، بأنها إشعار عن حجم الحب المتبادل، ولغة الحوار الراقية والشفافة بين الملك الصالح ومواطنيه، تؤكده الكلمات الصادقة من خادم الحرمين، وهو يقول: «أنا بخير.. ما دمتم بخير».

فيما قال ابنه الدكتور صالح بن عبد الرحمن الحناكي.. نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبد الرحمن الحناكي القابضة.. رئيس مجموعة دار الصفقة العقارية إن الجميع في المملكة العربية السعودية والعالمين العربي والإسلامي، يبتهلون بالدعاء والتضرع إلى الله بزوال بأس خادم الحرمين الشريفين، مضيفاً أن المراقب يُلاحظ ملحمة من التفاعل والمشاعر الصادقة، من أبناء الشعب السعودي، مع صحة خادم الحرمين الشريفين.

وأشار الحناكي إلى أنه لا غرابة أن تحظى صحة العاهل السعودي، بهذا الاهتمام بما يمثله من ثقل سياسي كبير على الصعيد العالمي، لما لسياساته ومبادراته النابعة من حكمة فطرية عالية، وقبل ذلك صادقة مخلصة.

مشيراً إلى اهتمام خادم الحرمين في التنمية الداخلية في كافة القطاعات والمجالات في البلاد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة