Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أبطال بقية أشواط الكرنفال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -الرياض:

الشوط الأول: افتتح الجواد برج الكويت المهرجان بفوز صريح عبر موقعة الميل ونصف الميل مقدماً نفسه كواحد من الجياد المرشحة لكأس سمو ولي العهد للخيل المستوردة قياساً بطريقة أدائه في سباق البارحة.

الشوط الثاني: غير الجواد متكرم ذو النسب الفاخر الصورة التي ظهر بها في السباقات الماضية بفوز صارخ معتمداً على الدخول المفاجئ مع الخط المستقيم وتمسكه بالصدارة بعد مناوشات حثيثة من قبل الجواد جارم وفي شوط شهد دخول مميز لممشوقة صاحبة الوصافة.

الشوط الثالث: انتبه الصدارة حتى النهاية مالها غير قدام وهي تعلم على أحقيتها في هذا الشوط بعد صدارة مبكرة حافظت عليها وفي تأكيد على تصاعدية مستوياتها وتأقلمها بالميدان السعودي وجاء بدخول قوي الجواد انتبه على مسافة الـ1800م.

الشوط الرابع: قدم الأسطبل الأحمر جواده شبل الرياض في الشوط الرابع شوط أمسية الوفاء بشكل مغاير مسجلاً انتصاره الأول وفق صمود مثير بدأ مبكراً لمسافة الميل وبقيادة احترافية للفارس العالمي أرن قويدر.

الشوط الخامس: خطفت الفرس المتألقة لهذا الموسم كويك أوف ذمارك نجومية هذا الشوط وهي تطيح بالجواد فيلدا فيت في الـ50م الأخيرة من عمر السباق مؤكدة على تعزيز حظوظها بالفوز بجائزة فرس الموسم وبفارق طولين عن فيلدافنت.

الشوط السادس: في سباق من أجمل أشواط أمسية البارحة وعبر موقعة مهور السنتين المنتظرة نجح المهر راعي المجد في إحداث مفاجأة من العيار الثقيل وهو يطيح بأسماء لامعة لهذه ا لفئة مسجلاً زمناً جيداً لمسافة 1400م بلغ 1.25.9 دقيقة وحل ثانياً في مركز الوصافة المهر ظن الجود من الأسطبل الأحمر.

***

لقطات.. لقطات

شهدت الأشواط المصاحبة للكرنفال الكبير تقلبات لمعطيات المرشحين والتي كان أبرزها الشوط الخامس والسادس!!

حوار الأمير سلطان بن محمد الموسع في عدد الأمس كان حديث الأوساط الفروسية وأبو نايف يضع النقاط على حروف الفروسية بكل وضوح وكعادة سموه في نهجه الصريح وكل ما هو في مصلحة الفروسية السعودية.

الداهية الصغير بدر سعود وبهدوئه التام المعتاد يظهر في الأيام الكبيرة مستمداً ثباته ونجاحاته بتوجيهات والده أبو بندر سعود بن رزيق وفي كل صغيرة وكبيرة وهذا أحد أسرار نجاحات أبو مشعل مدرب الثلاثية الخالدة.

سرعة السباق العاصفة ساهمت في اختفاء أصحاب الخبرة وظهور الجياد الشابة.

الزميل النشط متعب الشمري نجح وبامتياز في حواره الاستثنائي مع الأمير سلطان بن محمد وعبر محاور متجددة أجاب عنها الأمير سلطان بأريحيته المعتادة وصراحته المعهودة!

المهر اللامع «هاترك» وبعد حضوره الفاخر في سباق أمس الأول (الخميس) انتقل مباشرة إلى عرين الأبيض ولتكون بذلك الصفقة الخامسة في رحلة انتزاع اللقب الكبير (كأس الكؤوس).

بعد أن اختفى شدو في سباق البارحة وتحمل أمطار أدوار مضاعفة تساءل الكثيرون عن عدم إشراك متكرم في هذا السباق بعد أدائه المضاعف في افتتاحية ثاني الأشواط.

خطاك السوء نبعثها لنجل المدرب الذهبي فيحان المنديل وبعد نجاته من حادث مروري مروع دعواتنا ودعواتكم للضابط الشاب الخلوق فهد بن فيحان وقدامك العافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة