Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتراضاً على مطالبتهم بالاعتزال
أبو تريكة يقاطع الإعلام نهائياً.. وحسن وجمعة وبركات يعبِّرون عن استيائهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

عبَّر نجوم النادي الأهلي الذين تخطوا سن الثلاثين عاماً عن استيائهم من مطالبتهم في وسائل الإعلام بالاعتزال والاكتفاء بما قدموه لأنه لو لم يعلنوا اعتزالهم فإن مذبحة تنتظرهم في نهاية الموسم للإطاحة بهم من الأهلي.. وبالتالي من منتخب مصر الأول وأكدوا أنهم سيردون بقوة على كل ما قيل عنهم في الملعب من خلال تحقيق وحصد البطولات.

وقرر محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر مقاطعة جميع وسائل الإعلام نهائياً حتى يستطيع التركيز مع الفريق في المرحلة الصعبة التي يمر بها حالياً في بطولة الدوري وحتى يعود بالفريق للتحليق على قمة الدوري منفرداً.. وقال أبو تريكة: هناك حملة منظمة من بعض الإعلاميين يطالبونني فيها بالاعتزال نهائياً وأنا سأحقق لهم رغبتهم باعتزال الإعلام نهائياً سواء أكان مسموعاً أو مقروءاً أو مرئياً.

وأضاف أبو تريكة صاحب ال “32 عاماً”: تعرضت لحملة هجوم شرسة فسرت تصريحاتي على أنها هجوم على الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي.. ولذلك أرى أن قرار الاعتزال هو الأفضل لي وللإعلام حتى يرتاح الجميع.

أما أحمد حسن نجم الأهلي وقائد المنتخب المصري الأول فعبَّر عن استيائه وغضبه من الأنباء التي تحدثت عن وجود مذبحة تنتظر لاعبي الأهلي الكبار بعد تردي نتائج الفريق في الفترة الأخيرة. متسائلاً هل أُشكّل أنا ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات عقبة في طريق الأهلي؟ بل على العكس من ذلك فإننا نقوم بواجبنا على أكمل وجه ودائماً ما يستفيد الفريق من خبراتنا حيث نقوده للفوز في المواقف الصعبة واللحظات الحرجة.. وأكد حسن صاحب ال “35 عاماً” لم يفاتحني حتى الآن أي فرد من مسئولي الأهلي من أجل التجديد ونهاية الموسم سأحدد وجهتي.

من جانبه عبر وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر عن استيائه من تشكيك البعض في مستوى لاعبي الفريق الذين تخطوا الثلاثين عاماً.. مؤكداً أن اللاعبين الكبار سيردون بقوة في الفترة المقبلة.. وسنعيد الفريق للانتصارات والفترة الذهبية مجدداً.. وأشار إلى أن مشوار حسم الدوري لا يزال طويلاً ويجب ألا يتحدث أحد عن ضياع الدوري الآن.

وكان محمد بركات لاعب الأهلي والمعتزل اللعب دولياً قد أكد من قبل أن اللاعبين الكبار في النادي الأهلي هم مصدر قوة للفريق وليس مصدر ضعف معبراً عن غضبه ممن طالبوه بالاعتزال حالياً لأنه وصل إلى سن 34 عاماً.. مؤكداً أنه جدد مع الأهلي ثلاثة مواسم وسيلعبها حتى النهاية.. كما أن زملاءه الكبار في الفريق سيردون في الملعب على من يشككون في قدراتهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة