Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب سيونغنام: «نثق في قدرتنا على تجاوز المباراة الأولى»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يدرك مدرب فريق سيونغنام أيلهوا الكوري الجنوبي بطل آسيا تشين تاي يونغ جيداً أنه أمام تحد خاص حين يواجه الوحدة الإماراتي في دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم للأندية في أبوظبي لأن فريقه فشل في احتلال مركز يؤهله للدفاع عن لقبه في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، أي أنه لن يحصل على فرصة الانتقال إلى طوكيو للمشاركة في بطولة العالم المقبلة.

رفع تاي يونغ سقف التحدي مبكراً معتبراً أن هدف فريقه هو المنافسة على اللقب بقوله: «طموحاتنا كبيرة، فنأمل أن يصبح سيونغنام أيلهوا الفريق رقم واحد في العالم، فنحن نعتبر البطولة تحدياً كبيراً بالنسبة لنا.. ونتطلع لأن نكون أول فريق في القارة الآسيوية يتوج بلقب بطل كأس العالم للأندية».

وتابع: «ثقتنا في أنفسنا كبيرة ولكنها ليست ثقة زائدة، ففريقنا لديه طموح في تقديم عروض مميزة وتحقيق نتائج جيدة، والأمر الجيد أننا نخوض المونديال دون ضغوط، ونثق في قدرتنا على تجاوز المباراة الأولى والتأهل إلى نصف النهائي والنهائي للمنافسة على اللقب».

وحول استعداداته للمباراة الأولى ضد الوحدة الإماراتي قال: «لا أملك معلومات كثيرة عن الوحدة لكنني كونت انطباعاً أولياً بعد مباراة الافتتاح، لا نعرف الكثير عنه لكنه بالتأكيد أفضل فريق في الإمارات من خلال مشاركته في مونديال الأندية».

يضم سيونغنام عدداً من اللاعبين البارزين يأتي في طليعتهم الأسترالي ساسا أغنينوفسكي المتوج قبل نحو ثلاثة أسابيع بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2010، وهناك أيضاً الكولومبي ماوريسيو مولينا والصربي رادونسيتش والدوليون الكوريون تشوي سونغ كوك تشو دونغ جيون وسونغ هو يونغ وكيم جين ريونغ وهونغ تشول وبارك سانغ هي وكيم سونغ هوان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة