Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن الشباب لعب ربع ساعة فقط.. وسيحد من ولوج الأهداف
جوميز: لن نكون لقمة سائغة لفرق زين وهزيمة الرائد صعبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أبدى مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد البرتغالي جوميز رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام الشباب في أول لقاء رسمي مع الفريق عقب أن نجح الرائد في العودة للمباراة بتحقيقه للتعادل بعد تأخره بهدفين، مشيراً إلى أن التعادل ليس نتيجة إيجابية كما يراها بقدر ما هي نتيجة كافية كأول مباراة له.. واستطرد متحدثاً بثقة: بهذا المستوى والأداء الذي شاهدته من لاعبينا فمن الصعب أن يهزمنا أي فريق بالدوري.

مضيفاً بأن المباراة كانت تسير لصالحهم باستثناء الربع ساعة الأولى التي كانت شبابية - على حد تعبيره -، ممتدحاً في ذات الوقت نظيره الشباب وما قدمه في اللقاء وكونه فريق يملك لاعبين على مستوى عالٍ ويقدم كرة مميزة، لافتاً إلى أن الرائد لعب كند قوي له أيضاً.

وذكر جوميز أن مباراة واحدة لا تكفي للحكم النهائي على الفريق رغم رضاه عما قدمه اللاعبون في المباراة، فيما أكد أنه سيعمل بجد في المرحلة المقبلة ووفق طريقة علمية، ولاسيما في الحد من استقبال الأهداف كون الشباك الرائدية تلقت عشرين هدفاً، موضحاً بأن هدف الشباب الأول جاء من خطأ بينما الثاني لا يتحمله أحد كونه من كرة ثابتة.

وحول كثرة الفرص المهدرة لفريق الرائد في المباراة قال: هذا دليل على مستوى الفريق الايجابي فقبل أن تسجل يجب أن تتوفر الفرص التي تتحول لأهداف وهذا ما حصل، وفريقنا نجح في التسجيل مرتين وهذا مؤشر جيد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة