Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مهتمون بأحدث الأجهزة وأفضلها.. والمطيويع والفراج وعدنان حمد أبرز الأسماء
مساوى: القناة تسعى لأن تكون منبراً للجماهير.. وسنقدم برامج خاصة بهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

أوضح مدير عام البرامج والإعداد في قناة لاين سبورت الأستاذ يحيى مساوى في حديث خاص لصحيفة (الجزيرة) قائلاً: إن الهدف من إطلاق القناة هو أن تكون القناة منبرا للجماهير أولا وأخيرا, فالمشجع الرياضي يعبر عن رأيه ويشارك في صناعة نجاح القناة وفي النهاية سيجد نفسه قد حظي بقناة جماهيرية ذات بعد وطني بروح المشجع الرياضي المتميزة والعالية.

وعن أهم البرامج التي ستعرض على القناة قال: ستكون هناك برامج مخصصة للجمهور مثل برنامج جمهوركم، وخط تلفون، وشارع التحلية بالإضافة إلى البرامج الرئيسة مثل برنامج رئيس التحرير واستديو لاين والبرنامج الشهير «الجولة» وسيكون هناك أيضا برنامج خاص لعشاق الكرة الأوربية اسمه «يورو لاين».

وعن الأسماء التي ستتواجد بالقناة قال: استقطبت القناة عددا من الأسماء البارزة في الوسط الإعلامي مثل سلمان المطيويع ووليد الفراج وعدنان حمد وعامر عبدالله وطارق الحماد ومشعل القحطاني وناصر العصيمي وزياد الطمرة ورياض المسلم وإبراهيم المطيري وعبدالمجيد الزويدي وضيف الله الصقر بالإضافة لفريق الجولة تحت إدارة وليد الفراج وغيرهم الكثير من الذين وللأمانة تم انتقاؤهم بعناية.

من جهة أخرى أكد أن القناة وبإدارة الأستاذ تركي الخليوي مهتمة وبشكل كبير بجودة الصورة واستخدام أفضل التقنيات والكاميرات وأحدثها للوصول إلى رضا المشاهد أولاً وأخيراً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة