Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مجلس الجمهور احتفل بإنجاز درجة الشباب
البدء بزراعة ملعب الجبلين الرديف.. والإدارة تشكر المطلق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - ماجد اللويش

احتفل مجلس جمهور نادي الجبلين مع إدارة النادي بفريق كرة القدم لدرجة الشباب بمناسبة تأهله إلى المرحلة الثانية من تصفيات الصعود المؤهلة لدوري شباب الممتاز؛ وذلك في مقر النادي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف يتقدمهم رئيس النادي عبد الله الركاد وعضو الشرف سليمان المطير ومدرب الفريق الكابتن الوطني أحمد العميري. هذا وقد حصل على جائزة «بلاك بيري» لأفضل لاعب في الفريق اللاعب سعود الصعيدي وذلك بعد أن وقعت عليه القرعة التي أجريت بين كافة اللاعبين. وقدّمت إدارة النادي جزيل شكرها لمجلس الجمهور على جهوده الملموسة في دعم النادي وأنشطته في كافة المجالات.

من ناحية أخرى تقرّر أن تبدأ شركة اينعت السبت المقبل بأعمال زراعة الملعب الرديف بالعشب الطبيعي حسب المواصفات القياسية وذلك على نفقة البروفيسور سالم الزهراني بحسب الاتفاقية المبرمة بينه وبين إدارة النادي الحالية لتشغيل النادي الصحي، جاء ذلك بعد زيارته للنادي مؤخراً، حيث تم وضع اللمسات الأخيرة للتشغيل خلال الفترة القليلة المقبلة.

من جهتها قدّمت إدارة النادي خالص الشكر والتقدير والعرفان لعضو شرف النادي فيصل المطلق على تكفّله باستضافة الفريق الأول في فندق المطلق بالرياض وذلك قبل ملاقاة الدرعية أمس الجمعة ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية وثمنت له الإدارة هذه الوقفة والبادرة غير المستغربة والتي تأتي امتداداً لوقفاته ودعمه اللا محدود لناديه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة