Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

«مِكس FM» تلعب على المكشوف وتبث «نجم الخليج» وأغنية حصرية للمهندس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

بعد نحو أسبوعين فقط من بيانه الشهير أعلن راديو «مِكس FM»، في بيان صحافي وزع أمس، أن محطته الإذاعية السعودية، ستبث السهرة ما قبل الأخيرة لبرنامج «نجم الخليج» الليلة (10 - 12 بعد منتصف الليل)، التي سيحييها على الهواء مباشرة الفنان ماجد المهندس، تزامنًا مع بثها في الوقت ذاته على قناة دبي الفضائية، في الوقت الذي سيغني فيه المهندس (بحسب مكتبه الإعلامي) أغنية جديدة، حيث يفترض بأن ملكيتها تتبع لشركة روتانا المنتجة لأعماله ولديها أيضًا إذاعة في السعودية.

وبحسب البيان، فإن هذه الخطوة غير المسبوقة في السعودية، هي مبادرة من «مِكس FM»، هدفها الأساس دعم المشترك السعودي إسماعيل مبارك الذي استطاع أن يصل إلى نصف النهائي (الحلقة ما قبل الأخيرة) في برنامج يرتكز على اكتشاف المواهب الغنائية.

وكانت «مِكس FM» أعلنت في بيان انطلاقها الرسمي يوم الأربعاء قبل الماضي، أن سياساتها تعتمد على تنوع يلامس شرائح المجتمع السعودي كافة، لكن عبر برامج شبابية وأفكار غير مسبوقة في الإعلام المسموع، وأنها تراهن على مواهب سعودية شابة (شباب وفتيات) لتغيير وتطوير صناعة الإعلام المسموع في السعودية، كما أنها تقدم نفسها كأول محطة راديو سعودية عصرية تُحاكي الشباب والفتيات السعوديين «الذين يتحدثون لغة العصر، ولا يتنازلون عن عاداتهم وتقاليدهم».

وبناءً على ذلك التوجه، بادرت «مِكس FM» إلى عقد اتفاقية بث مشترك على الهواء مباشرة مع قناة دبي الفضائية ممثلة في الشركة الفرنسية المنتجة للبرنامج «بيري سكوب»، لسهرات برنامج «نجم الخليج» الختامية، كي تُسلّط الضوء وتدعم الموهبة السعودية إسماعيل مبارك ابن الـ21 عامًا.

وفي حال نجاحه في حلقة اليوم، وعدم خروجه من نصف النهائي، ستبث الإذاعة أيضًا السهرة الأخيرة الأحد المقبل، التي سيتحدد فيها «نجم الخليج» لعام 2010.

وكان ماجد المهندس أعلن في بيان صحافي قبل أيام أنه يقوم بتسجيل أغنية جديدة، لتقديمها خلال السهرة، قبل طرحها بشكل منفرد (سينجل) خلال الفترة المقبلة، وبذلك ستكون «مِكس FM» أول محطة إذاعية تبث هذه الأغنية في العالم العربي، وعلى الهواء مباشرة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة