Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بهامش ربح مخفض وإعفاء من الدفعة الأولى
بنك الجزيرة يقدِّم عروضاً خاصة في «سيتي سكيب» بالرياض

رجوع

 

يشارك بنك الجزيرة في فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري الذي يعقد بفندق الفور سيزن في مدينة الرياض خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2010 ، حيث يعرض البنك لزوار المعرض «برامج بنك الجزيرة للتمويل العقاري» ويقدّم حزمة من أفضل حلول التمويل العقاري التي تناسب كافة شرائح العملاء.

وسوف يقدّم بنك الجزيرة ضمن معرض «سيتي سكيب الرياض 2010 برنامج بيتي للتمويل السكني المتوافق مع أحكام الشريعة تحت شعار «بإيجارك تملك عقارك» والذي يقدّم العديد من المزايا، حيث يصل مبلغ التمويل إلى خمسة ملايين ريال، ويمتد التقسيط إلى 30 سنة، مع الإعفاء من باقي الأقساط حال الوفاة أو العجز الكلي (لا قدَّر الله) كما يغطي التأمين جميع المخاطر التي قد تسبب تلف العقار خلال فترة التمويل.

ويقدّم البنك أثناء المعرض برنامج التمويل العقاري الاستثماري ضمن الحملة التسويقية «نشتري لك عمارة استثمار.. وأنت سدّد من الإيجار» والذي يمكّن العميل من الحصول على تمويل عقاري لشراء عمارة سكنية أو تجارية أو مركز تجاري أو مجمع سكني وبمرونة عالية في السداد تصل حتى عشر سنوات وبهامش ربح منافس ودون كفيل مع إمكانية السداد من الإيجارات وأي مصادر دخل أخرى للعميل.

كما يعرض بنك الجزيرة أيضاً برنامج التمويل العقاري مقابل رهن العقار بهدف إرضاء كافة شرائح عملائه وتحقيق رغباتهم والذي ُصمم خصيصاً ليناسب موظفي الشركات المدرجة في السوق المحلية وغير المدرجة ممن يملكون عقاراً، حيث يوفر لهم فرصة الحصول على تمويل عقاري مقابل رهن عقار بهدف شراء عقار آخر وبصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة