Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كأفضل مركز تدريبي معتمد من سيسكو
«نيوهورايزن السعودية» تحصل على جائزة «التميّز في الأداء»

رجوع

 

حصلت شركة الخليج للتدريب والتعليم ممثلة في مراكز نيوهورايزن السعودية على جائزة «التميّز في الأداء» على مستوى شبكة مراكز نيوهورايزن حول العالم كأفضل مركز تدريبي معتمد من شركة سيسكو.

وصرح الدكتور حاتم الدريعان نائب رئيس أول لقطاع الشركات بأن إحراز جائزة سيسكو للأداء المتميّز على مستوى شبكة مراكز نيوهورايزن يعتبر إنجازاً دولياً مهماً بحد ذاته، ولاسيما أنه يأتي في مجال التدريب على الشبكات وتجهيز البنية التحتية للإنترنت والاتصالات بتكنولوجيا سيسكو، مؤكداً أن الجائزة تشكل شهادة مهمة لجهود جميع العاملين في مراكز نيوهورايزون بالسعودية، ومدى التزامهم برؤية وأهداف مراكز نيوهورايزن بأن تكون مراكزهم الخيار الأول لعملائهم، مضيفاً أن هذا الإنجاز يتوّج ثمرة عمل جماعي خلاّق يحتم علينا جميعاً مواصلة التركيز على أهدافنا الإستراتيجية واتباع أفضل الممارسات في الأداء ومعايير الجودة.

وأوضح الدكتور الدريعان أن مراكز نيوهورايزن السعودية حصلت على جائزة «التميّز في الأداء» خلال المؤتمر السنوي لمراكز نيوهورايزن حول العالم، والذي حضرته جميع مراكز تدريب نيوهورايزن بصحبة شركائها وحلفائها في قارات العالم المختلفة، مؤكداً أن شركة سيسكو العالمية تعتمد في منحها الجائزة على معايير وضوابط صارمة تنطلق من أن فكرة التميّز في خدمة العملاء وترسيخ ثقافة الإبداع في العمل كثقافة تغدو في نفوس المتطلعين منبعاً لتحقيق الإنجازات وفناً يركّز على تعزيز التنافس الإيجابي.

وشدَّد على أن هناك معايير محددة ودقيقة منها النتائج المحققة خلال العام وجودة التدريب على تكنولوجيا سيسكو وحداثة البرامج المطروحة، وعدد المتدربين على تكنولوجيا سيسكو في مراكز نيوهورايزن السعودية، وعدد المدربين المعتمدين والمرخصين من سيسكو للتدريب، والتجهيزات والبنية التحتية المناسبة لنوعية التدريب.

الجدير بالذكر أن شركة الخليج للتدريب والتعليم تدرب ما يزيد على 52 ألف متدرب ومتدربة سنوياً في كلا القطاعين العام والخاص عبر مراكزها التي تزيد على 82 مركزاً على مستوى المملكة.

كما تملك الشركة حقوق امتياز مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر داخل المملكة والشرق الأوسط والتي يزيد عدد فروعها حول العالم على 300 مركز في 60 دولة حول العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة