Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير القصيم ينثر معطيات المنطقة السياحية أمام خبراء السياحة في السعودية
القصيم تتباهى بمنجزاتها السياحية على لسان أميرها اليوم الأحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

يطلق الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، بحضور الأمير سلطان بن سلمان الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والآثار، معطيات القصيم السياحية أمام عدد من المهتمين بالمجال السياحي على مستوى المملكة، في قصر الثقافة بحي السفارات في مدينة الرياض اليوم الأحد.

ومن المنتظر أن يعدد أمير القصيم ما حققته المنطقة من منجزات سياحية وفرت الفرص الوظيفية، وحققت النمو الاقتصادي على مستوى المنطقة النشطة في مجال المهرجانات السياحية، إضافة إلى وجود عدد من المقومات الجاذبة للسعوديين.

ويعول المستثمرون في المجال السياحي، الذين من المنتظر أن يكونوا في مقدمة الحضور، على اللقاء السنوي الذي تقيمه الهيئة العامة للسياحة والآثار ويستضيف أمير القصيم متحدثاً عن مزايا المنطقة والفرص الاستثمارية فيها، واستعراض أهم الفرص الاستثمارية التي تبحث عنها منطقة القصيم على لسان أميرها.

من جهة أخرى ينشط جهاز السياحة في القصيم بتسويق المنطقة من خلال اللقاء الذي يحضره عدد كبير من المهتمين بالمجال السياحي عبر العديد من الإصدارات والهدايا التذكارية التي تسوق المنطقة؛ حيث أصدر جهاز السياحة نشرة صحفية عن أهم المنجزات في المنطقة، إضافة إلى نشرات مصغرة عن مواقع متعددة، من بينها سوق المسوكف وقرية المذنب والخبراء، وكذلك تقديم هدايا تذكارية بمناسبة اللقاء السنوي.

وبحسب الدكتور جاسر الحربش، المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية في منطقة القصيم، فإن لقاء أمير القصيم بالمهتمين بمجال السياحة على مستوى المملكة، وكذلك بالمستثمرين، يُعدّ فرصة كبيرة لاستعراض منجزات ونجاحات المنطقة التي تحققت خلال الفترة الماضية عبر برامج متعددة مع شركاء من القطاعين العام والخاص. وأضاف الحربش: وجود أمير القصيم متحدثاً رئيسياً في اللقاء يعطي جوانب متعددة ومميزة من الشراكة المهمة والواضحة المعالم بين السياحة وإمارة المنطقة، ودعماً كبيراً تجاه القطاع السياحي لتحقيق نجاحات في القصيم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة