Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فريق الكرة يواصل التراجع في الدوري
إدارة الأهلي تسابق الزمن للتعاقد مع مدير فني أجنبي

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

استمرار لمسلسل التراجع الذي يعيشه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل الفريق نتائجه المخيبة لآمال جماهيره وحقق تعادلاً إيجابياً بهدفين لمثلهما أمام مضيفه نادي الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الخامس للدوري الممتاز المصري. ليظل الأهلي في المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة بينما قفز الاتحاد من المركز الأخير إلى المركز الـ14 بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط.

في نفس الإطار تسابق لجنة الكرة بالنادي الأهلي الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي ليقود الفريق خلال المرحلة القادمة في ظل تراجع مستوى ونتائج الفريق مع حسام البدري المدير الفني السابق ومن بعده مع عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني الحالي. وكان عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والإعلان بالأهلي قد أكد عن اقتراب مجلس إدارة الأهلي من التعاقد مع مدير فني أجنبي وأنه مدرب لم يسبق له العمل من قبل داخل مصر مشيراً إلى أن الأهلي حدد راتباً لا يزيد عن 40 ألف دولار للتعاقد مع هذا المدير الفني.

وأكدت مصادر بالنادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي سيحاول التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الأيام القليلة القادمة خاصة في ظل تزايد الضغوط على المجلس من أعضاء وجماهير النادي مع استمرار النتائج المخيبة للآمال وعدم تحقيق الفريق لفوز واحد طوال 4 مباريات خاضها الفريق منها ثلاث مباريات مع فرق مؤخرة الدوري وهي الجونة وسموحة والاتحاد وجميعها حقق فيها الفريق ومني بهزيمة ثقيلة أمام الإسماعيلي ليخسر الفريق 9 نقاط في سباقه للدفاع عن لقبه للعام السابع على التوالي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة