Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشاهدات من لقاء التعاون والهلال

رجوع

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

- تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة القصيم بحجب حضور جماهير التعاون والهلال وبالذات الأخير، حيث سجلت جماهيره أرقاماً قياسية في الأعوام السابقة فيما بلغ عدد الحضور في لقاء أمس الأول 11220 مشجعا.

- تواجد مدرب المنتخب السعودي بسيرو في اللقاء وسجل العديد من الملاحظات، كما قام قبل المباراة بزيارة لمقر نادي التعاون والتقى بمسؤوليه.

- غاب عن اللقاء رئيس الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه نواف بن سعد وكذلك المشرف على الفريق سامي الجابر(!!) وتواجد أمين عام النادي أحمد الخميس.

- خطف لاعب التعاون حسن الشهري الأنظار من خلال أول مشاركة بعد أن تسبب في ركلتي الجزاء لفريقه، ولفت انتباه الحضور بما فيهم بسيرو وسجل اسمه كلاعب تعاوني في التشكيلة الأساسية.

- كلف تهور حارس الهلال حسن العتيبي في خروج فريقه خاسراً لنقطتين ثمينتين بعد أن قام بالاعتداء على حسن الشهري بدون كرة داخل منطقة الجزاء.

- حارس التعاون فهد الثنيان على الرغم من تسجيل الهلال لهدفين في بداية المباراة، إلا أنه تمكن من الذود عن مرمى فريقه بكل براعة.

- مدرب التعاون قلب الطاولة على منافسه كالديرون من خلال التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني وبالذات في دخول منصور كورتيسي وحسن الشهري.

- الهلاليون تذمروا كثيرا من الحكم سعد الكثيري، مشيرين إلى أنه أهدى التعاون ضربة الجزاء الأولى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة