Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتفاقيون يشنون هجوماً لاذعاً على عباس إبراهيم ويتقدمون باحتجاج رسمي ضد قراراته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم

قررت إدارة نادي الاتفاق رفع احتجاج رسمي ضد الحكم عباس إبراهيم الذي قاد مباراة الفريق الكروي أمام الاتحاد في دوري زين السعودي في جولته الرابعة عشرة والتي انتهت بالتعادل 2-2 وذلك بسبب قراراته الغريبة والتي كان أبرزها عدم طرده للاعب الاتحاد صالح الصقري الذي تسبب في ضربة الجزاء للاتفاق وهو يحمل بطاقة صفراء سابقة، وكان من المفترض منحه البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي إشهار البطاقة الحمراء.

وقد شن الاتفاقيون هجوماً لاذعاً ضد الحكم عباس إبراهيم الذي قالوا عنه بأنه ظلم الاتفاق كثيرا.. حيث قال رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري: الحكم عباس إبراهيم واصل مواقفه السلبية ضد الاتفاق وكأن الاتفاق ليس فريقاً سعودياً، وأنه تعمد نرفزة اللاعبين وتوزيع البطاقات الملونة عليهم دون مبرر، مضيفاً بأنهم في الاتفاق دائماً ما يضعون الثقة في الحكم السعودي بعدم جلبهم حكاما أجانب، ولكن للأسف في كثير من الأحيان يثبت بعض الحكام السعوديين أنهم ليسوا أهلاً للثقة التي تمنحهم إياها لجنة الحكام وبالذات للأندية التي لا تملك إعلاماً كبيراً، وهذا مع الأسف يحسب كثيرا على لجنة الحكام في عدم اختيارها للحكم المناسب للمواجهات الكبيرة.

فيما اعتبر خليل الزياني نائب الرئيس بأن قرار الحكم عباس إبراهيم بطرده للاعب الأرجنتيني تيجالي بسبب وضعه مصاصة أطفال في فمه بعد تسجيله الهدف قراراً سخيفاً.. وأضاف: الحكم ليس في مستوى المباراة وأنه السبب الرئيسي في تعادلنا مع الاتحاد ولا يستحق أن يقود مثل هذه المواجهات لأنها أكبر منه، وبمستواه وقراراته التي ظهر بها في هذه المباراة فإنه للأسف أساء لنفسه وأساء للتحكيم السعودي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة