Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقالة مدرب العروبة احتجاجاً على إعادة لاعب موقوف

رجوع

 

الجوف - حمد العريض

قدم مدرب الفريق الكروي بنادي العروبة مكرم عبد الله استقالته من مواصلة الإشراف على قيادة الفريق فنياً.. وذلك احتجاجاً على سماح إدارة النادي للكابتن سعود ناوي بالعودة والانخراط في تمارين الفريق بعد انتهاء فترة العقوبة والإيقاف الصادرة بحقه من قبلها والتي تمثلت بالإيقاف لمدة شهر مع حسم مرتبه نظير ما بدر منه في لقاء الفريق أمام ضمك بعد رفضه التجاوب مع تعليمات المدرب ومن ثم رفضه للاستبدال.

من جهته أوضح رئيس النادي مريح المريح أن الإدارة حاولت وبقيت تحاول حتى اللحظة الأخيرة مع الكابتن مكرم لثنيه عن هذا القرار إيماناً منها بكفاءته وقدراته التدريبية وحرصها على التمسك به إلا إن إصراره على موقفه أجبرنا على قبول استقالته مؤكداً بأن العروبة كيان لن يتوقف على كائن من كان، وفي الختام قدم المريح شكره وتقديره للكابتن مكرم لما قدمه للفريق طوال فترة إشرافه عليه متمنياً له التوفيق في مشواره القادم.

وحسب مصادرنا الخاصة نؤكد بأن مدرب فريق العروبة القادم هو الكابتن الحبيب رمضان (تونسي) مدرب نجران السابق والذي أشرف على الفريق في بداية الموسم الرياضي الحالي حيث تم التفاوض معه والاقتراب بشكل كبير من التوقيع معه لقيادة الفريق العرباوي، حيث من المتوقع أن يصل للجوف صباح غد لاستكمال المفاوضات والتوقيع.

يذكر بأن الكابتن الحسن اليامي قد أشاد بقدرات الكابتن الحبيب مؤكداً على نجاحه مع فريق العروبة لما يملكه من إمكانيات وقدرات تدريبية عالية بعد أن استشارته إدارة نادي العروبة برغبتها بالتعاقد معه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة