Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل توَّج الفائزين في بطولة المملكة لقفز الحواجز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

توج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية امس أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في شوط الجائزة الكبرى لبطولة المملكة الدولية السابعة لقفز الحواجز التي اختتمت امس وتأتي ضمن منافسات الدوري العربي المؤهلة لكأس العالم لقفز الحواجز في ألمانيا 2011م. التي تستضيفها المدرسة الدولية للفروسية بالرياض.

وجاء في المركز الأول الفارس الشيخ علي بن خالد آل ثان من دولة قطر فيما جاء في المركزين الثاني والثالث الفارسين السعوديين ناصر البقمي وخالد العيد.

وكرم سموه في ختام البطولة الشركات الرعاية والداعمين للبطولة.

وعبر سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن سعادته بحضوره هذه البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 100 فارس من مختلف الدول.

وقال سموه في تصريح صحفي: «ما يسعدنا أن أغلب أشواط البطولة فاز بها فرسان سعوديون وهذا ليس بمستغرب على الفروسية السعودية التي تحظى بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أعاده الله سالماً معافى إلى شعبه ووطنه وبدعم من سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لما فيه مصلحة الرياضة السعودي بصفة عامة والفروسية بصفة خاصة». وأكد سمو الأمير نواف بن فيصل أنه لا خوف على الفروسية السعودية في ظل هؤلاء الأبطال وقال: «في كل بطولة يكتشف وجه جديد يشرف المملكة العربية السعودية». وقدم سموه شكره لسمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة المدرسة الدولية للفروسية على استضافة المدرسة للبطولة وقال سموه: «الحقيقة ما شاهدناه من أمور مشرفة جداً في هذه المدرسة يدعو إلى الفخر والاعتزاز أن تكون هذه البطولة في مثل هذه المدرسة»، متمنياً للمدرسة والقائمين عليها التوفيق في تنظيم البطولات القادمة حيث ستستضيف المدرسة هذه البطولة لخمس سنوات.

من جانب آخر استقبل سمو نائب الرئيس العام نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم وأمينه العام كوهزو تاشيما وبحضور السفير الياباني لدى المملكة شوقيرو اندو.

وقد رحب سموه بكوهزو في زيارته للمملكة، مشيدا سموه بالتعاون والتنسيق القائم بين الاتحادين السعودي والياباني لكرة القدم لما فيه مصلحة وتقدم كرة القدم في القارة الآسيوية.

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز العلاقة بين اتحادي كرة القدم في البلدين الصديقين.

على صعيد آخر كرَّم سموه أمس أعضاء منتخبات المملكة للكبار والشباب والناشئين لرفع الأثقال الذين حققوا عددا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولة الخليجية العاشرة للكبار والتاسعة للشباب والأولى للناشئين التي أقيمت بمملكة البحرين مؤخرا.

كما كرّم سموه لاعبي نادي الترجي السعودي لرفع الأثقال الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولة الآسيوية الحادية عشرة التي أقيمت بالمملكة الأردنية.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية لأعضاء منتخبات المملكة ولاعبي نادي الترجي لرفع الأثقال بمناسبة ما حققوه من إنجازات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة