Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تحفز اللاعبين براتب شهرين
الشباب يبدأ الإعداد للتعاون بغياب الثلاثي.. وحالة وفاة تبعد الغامدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس السبت تحضيراته للقاء التعاون الذي سيقام الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري زين للمحترفين.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عمر الغامدي الذي غاب بسبب وفاة عمه وينتظر أن ينتظم في التدريبات مساء اليوم بينما اكتفى اللاعب أحمد عطيف باللف على المضمار لشعوره بالآلام في عضلة الفخذ، فيما واصل الثلاثي نايف القاضي وحسن معاذ وفيصل السلطان برامجهم العلاجية مع أخصائي العلاج الطبيعي في العيادة وأكد الجهاز الطبي أن القاضي يحتاج لبرنامج علاجي يمتد لعشرة أيام قبل الدخول في التدريبات في حين يحتاج فيصل السلطان وحسن معاذ إلى أسبوع قبل المشاركة في التمارين.

وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية تمثلت في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وأمين عام النادي عبد الله القريني.

كما تواجد مدير الكرة خالد المعجل الذي عاد من ماليزيا بعد حضوره القرعة وورشة عمل بطولة دوري أبطال آسيا 2011م بجانب مدير المركز الإعلامي سلطان الجلمود، وكان المعجل قد عقد اجتماعا مع الجهاز الفني قبل بداية التدريبات اطلع من خلاله على برنامج الفريق للفترة المقبلة.

وعلى صعيد آخر صرفت الإدارة الشبابية أمس راتب شهرين لجميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وفي شأن آخر رشحت الإدارة الشبابية عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار فهد الشعلان للمشاركة في مؤتمر الاستثمار الثاني الذي تنظمه مجموعة أركان الأعمال الذي سيقام في دولة قطر يومي التاسع والعاشر من شهر يناير لعام 2011م على هامش بطولة آسيا.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة حققت فرق السباحة بنادي الشباب (ناشئين، شباب) كأس بطولة المناطق والمحافظات التي أقيمت بنادي الرياض حيث أحرزت فرق الشباب 12 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و5 فضيات فيما أحرز الفريق الأول للسباحة المركز الثاني في البطولة ذاتها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة