Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة لم تعلن عقوبة العتيبي.. والمدرب يلغي التدريبات الصباحية قبل الحزم
كالديرون يتمسك بنيفيز.. والهلاليون يكشفون اسم الأجنبي الراحل بعد نزال الفيصلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون طالب إدارة النادي بمحاولة الإبقاء على البرازيلي تياجو نيفيز في خارطة الفريق لحاجة الفريق له إضافة لإمكانياته الفنية العالية وأشارت المصادر إلى أن كالديرون متمسك بشكل كبير بنيفيز فيما أعطى الضوء الأخضر لرحيل السويدي ويلهامسون الذي يقدم حتى الآن أسوأ مواسمه مع الفريق الهلالي، وينتظر أن يحدد الهلاليون اسم اللاعب الذي سيغادر البيت الأزرق بعد نهاية مباراة الفريق أمام الفيصلي والتي ستكون آخر اللقاءات قبل فترة التوقف الطويلة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم آسيا بالدوحة.

هذا ولم تفصح إدارة الهلال عن معاقبة حارس الفريق حسن العتيبي بعد تصرفه غير المبرر في لقاء الفريق أمام التعاون إذ لم يكشف تقرير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي أمس عن ذلك رغم التوقعات الكبيرة بمعاقبته وفقا للائحة العقوبات الداخلية. هذا وعاود الفريق الهلالي الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس «السبت» بعد تعادله أمام مضيفه (التعاون) بهدفين لكل منهما ضمن دوري المحترفين السعودي، وجاء المران استشفائياً للاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس الأول بصفة أساسية، بينما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية قبل أن يشاركوا في مناورة أقيمت على كامل الملعب أمام لاعبي الفريق الأولمبي تابعها سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن الفريق الأزرق سيؤدي تدريبات يومي الأحد والاثنين في الفترة المسائية، وسيقوم الشريك الاستراتيجي خلال اليومين المقبلين بتصوير عدد من الإعلانات التجارية للاعبي الفريق الأول لصالح الشركة.

في المقابل أدى الفريق الأولمبي مرانه الاعتيادي بعد انتهاء مران الفريق الأول وسيتمتع اللاعبون براحة اليوم على أن تقام تدريبات يوم الاثنين على فترتين صباحية ومسائية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة