Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخميس مهاجم التعاون: التعادل أمام الهلال مكسب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

طمأن لاعب التعاون بدر الخميس جماهير ناديه على إصابته التي جعلته يغادر منتصف الشوط الثاني في المباراة التي جمعتهم بالهلال وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله حيث أكد إلى أنها عبارة عن شد ولا صلة لها بالإصابة السابقة التي كانت في المفصل مشيراً إلى أنها لن تعيقه عن مشاركة زملائه في المباريات المقبلة.

وعن المباراة أكد الخميس بأن مدرب الفريق غير من التكتيك الذي نهجه في الشوط الأول عن طريق تقديم لاعب في وسط الملعب وهذا ما جعلهم يقدمون شوط ثاني رائع سجلوا معه هدفين عادلوا به ضيفهم الهلال وهذه كرة القدم لا يوجد بها مستحيل.. وعن تدني مستواهم في أواخر مباريات الدور الأول أكد الخميس إلى أنها بسبب الإصابات وكذلك البطاقات الملونة التي جعلت الفريق يخسر بعض عناصره معتبراً فترة التوقف الماضية بأنها مفيدة للفريق وستعطينا دافع لمسح تلك الصورة وتقديم مستوانا الذي عرفنا بها في افتتاح مباريات دوري زين.

وعن مباريات فريقه المقبلة قبل فترة التوقف لبطولة آسيا أشار الخميس إلى أنها أمام فرق قوية تنافس على مراكز المقدمة الشباب والنصر ولكنهم سيعمدون على تحقيق نتائج إيجابية ترضي طموح عشاقهم وتبعدهم عن مراكز المؤخرة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة