Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير أحمد يرأس اجتماع معهد العاصمة.. الليلة
مبنى جديد للقسم المتوسط وإعادة تأهيل الوحدة الصحية والقسم الثانوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي مساء اليوم الاجتماع الثالث عشر لمجلس إدارة الجمعية وبحضور أصحاب السمو الملكي وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة أعضاء مجلس إدارة الخريجين. وعبّر للجزيرة مدير عام معهد العاصمة النموذجي الدكتور إبراهيم محمد القريشي باسمه ونيابة عن منسوبي المعهد عن شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز على دعمه واهتمامه بهذا القطاع التعليمي المهم؛ مؤكداً أن هذا الاهتمام له عظيم الأثر في نفوس الجميع.

وأشار الدكتور القريشي إلى أن جدول أعمال الاجتماع سوف يتناول عدداً من الموضوعات المهمة، ومن أهمها عرض المنجزات التطويري في المرحلة الرابعة من المشروع التطويري الذي تبناه مجلس إدارة جمعية الخريجين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، ويحظى بالدعم المستمر من سمو وزير التربية والتعليم ونائبيه والمسؤولين بالوزارة. وأبان الدكتور القريشي القفزات الجيدة والإنجازات الكبيرة التي يشهدها المعهد في مسيرته العلمية والتربوية والإدارية بفضل من الله عز وجل ثم بفضل المشروع التطويري الذي انعكس على أبنائنا الطلاب بالفائدة وتحسين مستوياتهم التربوية وأدائهم المقدر.

وسلط الدكتور القريشي الضوء على المشاريع التي نفذها وينفذها المعهد واستمراره في ذلك، فقال: كما يعلم الجميع أنه تم إنشاء مبنيين جديدين للقسم الابتدائي؛ وافتتحهما سمو الأمير أحمد قبل سنتين. والآن يجري العمل على إنشاء مبنى القسم المتوسط. بعد موافقة الوزارة على ذلك كما تم تأهيل إعادة الوحدة الصحية بالمعهد، وكذلك إعادة تأهيل كامل للقسم الثانوي.. وأصبح الآن المعهد يضم (6) إدارات، هي: الإدارة العامة، إدارة شئون المدارس، إدارة التطوير التربوي، والتدريب، حيث يتم تدريب معلمي المعهد داخل المعهد بهدف تطبيق الخطة المعدة لهذا العرض التربوي حيث إن أقل واحد منهم أخذ 200 ساعة ثم إدارة الشئون المالية والإدارية والعلاقات العامة، وإدارة مركز الأمير فيصل بن فهد رحمه الله. كما وافقت الوزارة على إنشاء ملاعب جديدة في المعهد كاملة مع ميزانية العام المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة