Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خالد الفيصل يقدر جهود الدفاع المدني في الحج

رجوع

 

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة المركزية للحج على جهود الدفاع المدني خلال موسم الحج لعام 1431هـ.

وأشاد سمو أمير منطقة مكة المكرمة في خطاب لمعالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري بما قامت به المديرية العامة للدفاع المدني ومنسوبوها المشاركون في أعمال الحج.

وقال سموه في خطابه: نحمد الله على ما تحقق من نجاح بفضل الله عز وجل ثم بفضل توجيهات القيادة الرشيدة. وأود أن أشيد بالجهود الطيبة التي قمتم بها وكافة رجال الدفاع المدني المشاركين في موسم الحج متمنين التوفيق للجميع.

وأعرب الفريق التويجري عن عظيم امتنانه لما جاء في خطاب صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل من إشادة بجهود الدفاع المدني في تنفيذ خطة تدابير مواجهة الطوارئ خلال موسم الحج والتي تكللت بالنجاح، مؤكداً أن هذا الأداء المتميز لقوات الدفاع المدني يرجع بعد توفيق الله سبحانه وتعالى إلى ما وفرته الدولة -رعاها الله- من إمكانات ضخمة للحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن وتيسير أدائهم لمناسك الحج, وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا وبمتابعة نائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.وأضاف الفريق التويجري أن التخطيط السليم والرصد الدقيق لكافة المخاطر الافتراضية خلال موسم الحج, واستشعار رجال الدفاع المدني لمسؤولياتهم كلها عوامل ساهمت في ذلك النجاح وتقديم هذه الصورة المشرفة لقدرات المملكة على إدارة وتأمين الحشود الكبيرة والذي وصل عددهم إلى أكثر من ثلاثة ملايين حاج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة