Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير المالية يزور شركة السلام ويبدي إعجابه بما تقدمه الشركة في مسيرة التنمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف بزيارة شركة السلام للطائرات إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي بمنطقة الصناعات التقنية بالرياض، حيث قام معاليه بجولة في منشآت الشركة شملت حظائر صيانة الطائرات والورش المساندة، كما وقف معاليه على المرافق الجديدة التي أنشأتها شركة السلام لتجميع بعض قطع الطائرات وتركيبها وتصنيع بعض أجزائها. واطلع معاليه على نماذج من أعمال الشركة في مجال تصنيع بعض أجزاء وقطع الطائرات، كما اطلع معاليه على الخدمات التي يقدمها مركز أعمال التصميمات الداخلية وتنفيذها للطائرات الخاصة وطائرات رجال الأعمال والذي يعد الأفضل من نوعه والوحيد في المنطقة.

وأبدى معاليه خلال الزيارة تقديره وإعجابه بالكفاءات الوطنية التي تعمل بالشركة ومستوى جودة الخدمات والأعمال المقدمة التي يتم إنجازها بمعايير عالمية، وامتدح معاليه جهود الشركة في تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية.

وعن هذه الزيارة أوضح المهندس محمد فلاته بقوله: «تعد هذه الزيارة في إطار حرص الشركة على اطلاع المسؤولين بالدولة على منجزات شركة السلام للطائرات والتعريف بإمكانياتها وقدراتها ومدى نجاحها ومساهمتها في التنمية الصناعة والاقتصادية والبشرية بالبلاد، كثمرة من ثمرات السياسات الحكيمة للقيادة الرشيدة في تبنيها لبرنامج التوازن الاقتصادي الذي أنشئت الشركة تحت مظلته».

يشار إلى أن شركة السلام للطائرات هي شركة سعودية تأسست تحت مظلة برنامج التوازن الاقتصادي، للمساهمة في إستراتيجية المملكة الرامية لتطوير قدراتها وتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال صيانة وتعديل وعمرة الطائرات المدنية والعسكرية من خلال نقل التقنية المتقدمة في هذا المجال وتأهيل الكفاءات الوطنية للقيام بهذه الأعمال، ويعمل بالشركة حالياً ما يزيد على 2700 موظف في كل البرامج المدنية والعسكرية وبنسبة سعودة تزيد على 52%.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة