Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المحلل التحكيمي عبدالرحمن الزيد يؤكد عبر (صافرة):
الكثيري وخماش فشلا في مباراة التعاون والهلال.. والجزائيتان قراران خاطئان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

أكد المحلل التحكيمي في القناة السعودية الرياضية الحكم الدولي السابق عبدالرحمن الزيد ما قاله المحللون والنقاد حول (فشل) حكم الصالات الدولي سعد الكثيري ومساعده الثاني محمد خمّاش في قيادتهما للمباراة الدورية التي جمعت التعاون والهلال في بريدة يوم الجمعة الماضي وتسببهما في الكثير من قراراتهما (الخاطئة) في انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وقال في البرنامج الجماهيري الشهير (صافرة) الذي عرضته القناة البارحة: إن الكثيري وخماش أثرا بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة، وكانت أبرز أخطائهما وقراراتهما غير الصحيحة هي منح التعاون ضربة الجزاء الأولى (61) في تقدير خاطئ من الكثيري مؤكدا أنه لم يكن هناك أي نوع من أنواع التلامس بين مدافع الهلال عبد اللطيف الغنام ومهاجم التعاون حسن الشهري، مشيرا إلى أن الأخير تحايل على الحكم.

وحول ضربة الجزاء الثانية للتعاون (83) فقد تحدث الزيد عنها كثيراً محملاً المساعد محمد خماش مسؤولية القرار الخاطئ حولها، وأشار إلى أن الحكم كان يفترض عليه احتسابها منذ سقوط الشهري لحظة خروج حارس الهلال لاعتراض الكرة.. لكن بعد أن أشار الكثيري بيده معلناً إكمال اللعب نجح لاعب التعاون الشهري في التحايل عليه لحظة احتكاك حارس الهلال به وبالغ في التمثيل وكان من المفترض أن ينذره بالبطاقة الصفراء وهو ما كان واضحاً جداً ولاداعي لأخذ رأي مساعده كونه هو الأقرب للحادثة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة