Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر عاد وفضل الصمت.. والشريك الاستراتيجي يهدي لاعبي الفريق الأول أجهزة (آي فون)
في الهلال: نزلة معوية تغيب ويلهامسون.. إنفلونزا تبعد ياسر عن التدريبات.. والرئيس يجتمع بأفراد الفريق الأولمبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي

سجل المحترف السويدي بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال حالة الغياب الوحيدة عن تدريب الفريق الأزرق مساء أمس، إذ لم يوجد بمقر النادي لتعرضه لنزله معوية وسط تأكيدات من الجهاز الطبي بالفريق أنها لن تؤثر على دخوله لتدريبات الليلة ومشاركته في مواجهة الغد أمام الحزم. وفي المقابل وُجد مهاجم الفريق ياسر القحطاني أمس في عيادة النادي الطبية وتعذرت مشاركته في التدريبات الجماعية لتعرضه لإنفلونزا حادة ويرجح أن لا تغيبه عن اللقاء الدوري المقبل في حين أدى بقية اللاعبون تدريبهم أمس الذي أحيط بسرية تامة ومن خلاله طبق كالديرون التكتيك الذي يود انتهاجه في نزال الغد أمام الحزم الذي سيحتضنه استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ومن جهتهما قام الثنائي أسامه هوساوي وعيسى المحياني بالجري حول المضمار مستكملين برنامجيهما التأهيلي بعد عودة الأول للرياض بعد أن أدى واجب العزاء في وفاة عمته.

وحظي مران البارحة حضور ومتابعة رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الفاعل الأمير فهد بن محمد، كما وجدت عناصر الفريق مبكرا في مقر النادي لاستكمال تصوير الإعلان التجاري الذي سيكون لصالح الشريك الاستراتيجي الذي بدوره قام أمس بتوزيع أجهزة (آي فون) الحديثة للاعبي الفريق الأول في إطار شراكته مع النادي العاصمي الكبير.

من جانب آخر، أشار طبيب النادي البلجيكي شارل شابيل إلى جاهزية جميع اللاعبين طبياً، مؤكداً أن الوحيدين اللذان يحتاجان إلى تأهيل طبي هما الثنائي خالد عزيز وعبد الله الزوري.

هذا وسيؤدي الفريق الهلالي الليلة آخر تدريباته وسيدخل اللاعبون لمعسكر المباراة بعد انقضاء الحصة التدريبية المغلقة.

يذكر أن مدير إدارة الكرة سامي الجابر وجود أمس بمقر النادي وتابع تحضيرات الفريق وفضل عدم الإدلاء بأي حديث إعلامي عن الفريق الأزرق في الفترة الحالية.

وعلى خط آخر التقى رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أمس بأفراد الفريق الأولمبي من لاعبين وأجهزة فنية وادارية قبيل أدائهم للتدريبات وتحدث عن ثقته الكبيرة فيهم لتقديم المستويات المميزة في المباريات المقبلة وطالبهم بتقديم المزيد من العطاءات في بقية مشوارهم في مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لتحقيق ما يتطلع له كل الهلاليين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة