Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الطبية

 

وكيل جامعة المجمعة يُجري لقاء مفتوحاً مع أعضاء هيئة التدريس في حوطة سدير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة سدير - ناصرالعريج

أجرى وكيل جامعة المجمعة د. محسن المحسن لقاء مفتوحاً مع أعضاء هيئة التدريس وطالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية في حوطة سدير عبر الشبكة التلفزيونية أمس الأول الأحد. وقد قدم لهذا اللقاء عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية د. إبراهيم بن عبدالله الزعيبر، الذي رحَّب بوكيل الجامعة، مبيناً أن هذا اللقاء المفتوح هو من باب الرقي بهذه الكلية وتلبية حاجات الطالبات وأعضاء هيئة التدريس. ثم بعدها بدأت كلمة وكيل الجامعة الدكتور المحسن، التي اتسمت بالشفافية مع زملائه أعضاء هيئة التدريس. وبيّن سعادته أن هذا اللقاء كان بتوجيه من معالي مدير جامعة المجمعة د. خالد المقرن للنظر فيما يواجه الكلية من عقبات والنظر، في حلها، وبيّن ما تشهده جامعة المجمعة من تطور ورقي بجهود معاليه ووكلاء وعمداء الكليات وأن من الإنجازات التي حققتها الجامعة تدشين مدير جامعة المجمعة المواقع لبعض الإدارات بالكلية، منها رسم الخطة لبعض البرامج التي تسعى إليها الجامعة إضافة إلى الاتفاق والتعاون مع بعض الجامعات، ولا ننسى جهود أعضاء هيئة التدريس بهذه الكلية في الدورات التدريبية والجودة والإنجاز لدعم البحوث العلمية التي يقوم بتدوينها بعض أعضاء هيئة التدريس. وقد تم طرح الأسئلة عليه، وأجاب عنها مع أعضاء هيئة التدريس.

وفي الختام بيّن أن هذا اللقاء كان بتوجيه من معالي مدير الجامعة لمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن هذه الكلية، وهذا جزء من منظومة التطوير لهذه الجامعة. مؤكداً أن الأقسام العلمية لها الاستقلال التام، ولا أحد يتدخل في اختصاصها، وأنه سوف يصدر عما قريب الهيكل الإداري الذي يوضح الاختصاصات، وكذلك النظر في السلوكيات التي تخرج من بعض الطالبات وتسعى الجامعة لتوفير البيئة الصحيحة وفق اللائحة المنظمة لذلك.

وقال: إن أي فكرة أو مشروع لصالح أعضاء هيئة التدريس أو الطالبات لا نتأخر في إقرارها إن كان فيها مصلحة الجميع، ولا تعارض اللوائح المنظمة لذلك.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة