Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة نجران والشؤون الصحية توقعان اتفاقية تعاون طبي

رجوع

 

نجران - صالح آل ذيبة

أبرم مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الدكتور يحيى آل شويل الأحد الماضي اتفاقية تعاون طبي بين الكليات الطبية في الجامعة ومستشفيات المنطقة لتدريب طلاب وطالبات الكليات الصحية بالجامعة وذلك في قاعة الاجتماعات بجامعة نجران.

ونصت بنود الاتفاقية التي وقعها من جانب الجامعة الدكتور جبران القحطاني عميد الكليات الصحية ومدير عام الشئون الصحية بالمنطقة على إتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الكليات الصحية للتدريب العملي والسريري بمستشفيات المنطقة إضافة إلى مشاركة الكليات في تقديم الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية في المستشفيات التعليمية وكذلك الرعاية الصحية الأولية والمساهمة في تطويرها والمشاركة في اللجان الطبية والتعاون في برامج التعليم الطبي المستمر لمنسوبي الكليات والمديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة.

وبين مدير الجامعة الدكتور الحسن أن الاتفاقية ستسهم في أن الجامعة تكاد تكون الوحيدة بين نظيراتها التي يتواصل فيها العمل حتى منتصف الليل بكل حماس لتكون المخرجات التعليمية على أرقى مستوى مضيفا بأن الجامعة تعد سباقة بين الجامعات الناشئة في تكامل الكليات الصحية وتوفر المعامل بأحدث الأجهزة.

وأوضح الدكتور آل شويل بأن توقيع الاتفاقية يعبر عن الدور المنتظر من جامعة نجران التي تعمل على حل المشكلات الصحية والبيئية في مجتمعها المحلي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة