Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد العربي لكرة القدم يناقش بدمشق عودة دوري أبطال العرب

رجوع

 

دمشق - واس

بدأت بمدينة دمشق جلسات الاتحاد العربي لكرة القدم بمشاركة مندوبين عن الاتحادات العربية؛ وذلك لتحديد الإجراءات الخاصة بعودة دوري أبطال العرب في نسخته الجديدة.

ومن المقرر أن يناقش أعضاء الاتحاد العربي عودة دوري أبطال العرب وتحديد الدول التي ترغب في استضافة عدد من البطولات التي ينظمها الاتحاد العربي، ومن ضمنها بطولات للفئات العمرية.

وصرّح رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية بأنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة بطولة الأندية العربية التي توقفت العام الماضي والعمل على إعادة إطلاقها بصورة جديدة، لافتاً إلى الفوائد الكبيرة لهذه البطولة في تطوير ورفع مستوى الأندية العربية.

بدوره قال ممثل اتحاد كرة القدم السوري في الاتحاد العربي حمدي القادري إن الاجتماع سيحدّد مواعيد البطولة العربية لكأس العرب ونظام المسابقة فيها، إضافة إلى مناقشة المشاركة في دوري أبطال العرب الذي سينطلق في نسخته الجديدة نهاية العام القادم.

وأضاف أن الاجتماع سيناقش أيضاً إقامة بطولات عربية جديدة للفئات العمرية تحت 17 عاماً والدول التي ترغب في المشاركة فيها، كما سيتم تقديم مقترحات لتطوير البطولات العربية المقبلة.

وستُقام النسخة الجديدة لدوري أبطال العرب على مرحلتين، وستشهد مشاركة 12 نادياً عن عرب آسيا و10 أندية يمثلون عرب إفريقيا، إضافة إلى الترجي الرياضي التونسي حامل لقب النسخة السادسة الأخيرة.

يُذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرّر في شهر يونيو العام الماضي تأجيل النسخة السابعة لدوري أبطال العرب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة