Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(المزواج) و(قصة هوانا) نقيضان للدراما غدا على mbc

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

تلاقي الدراما الخليجية نظيرتها الكوميدية في سهرة الجمعة على MBC1 عبر عملّيْن جديدين أحدهما كوميدي وهو «المزواج» والآخر درامي وهو «قصة هوانا».

تدور أحداث المسلسل الكوميدي المزواج حول رجل في الثلاثين، يقرر الزواج بعد وفاة والديه كي لا يبقى وحيداً، لتبدأ رحلته بإيجاد شريكة حياته، وليكتشف مع نهاية كل حلقة أن الفتاة الجديدة التي قرر الاقتران بها لا تناسبه. وتناقش كل حلقة من حلقات هذه الكوميديا المنفصلة المتصلة موضوعاً اجتماعياً ما، بطريقة ساخرة وفكاهية فنجد أن بعض تلك الحلقات تحمل عناوين على غرار «الشخير»، «المراهقة»، «حظك اليوم»، البخيلة»، «الغيرة»، وغيرها من المواضيع والعناوين.

أما الدراما الخليجية المتصلة المنفصلة «قصة هوانا»، فتتنوع أحداثها في كل حلقة لتضم أبطالاً وقصص وحبكات درامية مختلفة، مع وجود قاسم مشترك لجميع تلك الحلقات وهو «الحزن» الذي يُطلّ برأسه على حكايات حب تدور أحداثها على امتداد بلدان الخليج، لذا يضم العمل مجموعة كبيرة من الممثلين والنجوم الخليجيين.

ويُعرض المسلسل الكوميدي «المزواج» على MBC1 كل يوم جمعة ابتداءً من غد، في العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية، أما «قصة هوانا» فسيعرض أيضا على MBC1 كل يوم جمعة ابتداءً من غد، في الحادية عشر ليلاً بتوقيت السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة