Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فازت بالجائزة الذهبية لأفضل تلفزيون (LCD)
«سوني» تطلق معارضها المتجولة للمنتجات ثلاثية الأبعاد (3D)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت مبادرة «سوني» المتمثلة في إقامة معارض متجولة لمنتجاتها ثلاثية الأبعاد في كل من (الرياض - جدة - الدمام والخبر) وذلك لمدة ثلاثة أشهر حيث انطلقت المبادرة في مدينة الرياض في 10 نوفمبر 2010، وشهدت استضافة أكثر من (16) ألف زائر في الأسبوع الأول في مدينة الرياض، كما انطلقت بجدة في 18 نوفمبر 2010 وتنتهي الأسبوع الأخير من شهر يناير 2011 وبذلك تكون المبادرة قد قامت بتغطية (17) مركزاً تجارياً في المملكة في مدة زمنية لا تتجاوز (57) يوماً، ويتوقع أن يؤم المعارض في مدن المملكة المختلفة أكثر من (500) ألف زائر.

وأوضح الأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الألكترونية الحديثة «سوني» أن الهدف من هذه المبادرة هو إطلاع المستهلك حول المنتجات ثلاثية الأبعاد (3D) ومزاياها، فضلاً عن إتاحة الفرصة للمستهلك لتجربة هذه التقنية. كما تطرق لما تقدمه الشركة من أرقى مستويات الترفيه المنزلي التي تناسب المتطلبات الأسرة العصرية، والتي تتماشى مع التطور الكبير في مجال تقنية ثلاثية الأبعاد.

وأكد السيد تارو كيمورا مدير عام المبيعات والتسويق في الشركة أن سوني تتميز بدور ريادي في قطاع المنتجات ثلاثية الأبعاد (3D) مقارنة مع المنتجات الترفيهية المنزلية المنافسة، لأن الشركة لا تبيع منتجات وأجهزة فقط بل تملك المنتجات المتطورة والمتنوعة التي تحتويها تقنية ثلاثية الأبعاد، كما تقدم أحدث الخبرات في مجال الترفيه ثلاثي الأبعاد (3D)، وتحرص أيضاً على ضمان وجود مجموعة متنوعة من المحتوى ثلاثي الأبعاد (3D).

وعلى صعيد آخر حصلت شركة «سوني» مؤخراً على الجائزة الذهبية عن فئة أفضل شاشات تلفزيون (LCD) من نوع KDL برافيا - 46NX710 من قبل جوائز CENT آسيا وهي جوائز سنوية من اختيار القراء، والتي ترى أن حصول شركة سوني على الجائزة تؤكد التزامها بخلق مساحة واسعة لانتشار التقنيات ثلاثية الأبعاد والتي استثمرت فيها بشكل كبير، كذلك لإنتاج منتجات جيدة ومحتوي أصلي للتقنيات ثلاثية الأبعاد.

وتتميز شاشات KDL برافيا - 46NX710 بالجودة العالية ونقاء الصورة، والتحكم عن بعد والتصميم الفريد، وتشهد تلفزيونات سوني ثلاثية الأبعاد (3D) عروضا رائعة وهي متوفرة في معارض «عالم سوني» ومنافذ التوزيع في أنحاء المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة