Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بواقع 10 % من الدخل الشهري
«بودي ماسترز» تتبرع لصالح مستودع الشماس الخيري ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد :

في بادرة جديدة ومباركة أعلنت شركة الأندية للرياضة (بودي ماسترز) عن منح تبرع لصالح مستودع الشماس الخيري ببريدة تحت إشراف جمعية البر الخيرية ببريدة بواقع 10% من الدخل الشهري.

جاء ذلك خلال افتتاح فرعها في مدينة بريدة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم.

وثمن المشرف العام على مستودع الشماس الخيري ببريدة الأستاذ فهد بن عبد العزيز الخضير هذه المبادرة الطيبة وغير المستغربة، وقال: إن مبادرة شركة الأندية للرياضة (بودي ماسترز) بهذا الدعم دليل على مساهمة هذه الشركة في دعم العمل الخيري ودعم هذا المستودع خاصة، نسأل الله العلي القدير أن يجزل لهم المثوبة والأجر لهذه الشركة المباركة وأن يجعله في ميزان حسناته.

وأهاب المشرف العام بجميع الشركات والمؤسسات أن تحذو مثل هذه الشركة بالمبادرة بأي شيء يصب في العمل الخيري، ورفع الخضيري شكر وتقدير منسوبي المستودع إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية وفروعها، على ما تجده الجمعية وفروعها في المنطقة من دعم ورعاية كريمة. والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز على حضوره وتشريفه الحفل ودعمه المتواصل للمستودع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة