Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنة التحكيم من خارج المحافظة لضمان الحيادية
فريق مختص لتقييم الإدارات الحكومية المشاركة في جائزة الطائف 1431

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - سامي المنصوري:

بدأت الأمانة العامة لمشروع الجودة الشاملة بمحافظة الطائف في تقييم الإدارات الحكومية المشاركة في الدورة الثانية لجائزة الطائف 1431هـ، وتستمر عملية التقييم لمدة ثلاثة أسابيع، يجري خلالها إجراء التقييم المكتبي للتقارير المقدمة ثم القيام بالزيارات الميدانية للتأكَّد من جميع ما كتب في وثائق التقديم، ويقوم بعدها فريق التقييم بكتابة تقرير مفصل عن كل إدارة حكومية يتضمن نقاط القوة وفرص التحسين، ويتم بعد ذلك عرض جميع نتائج وتقارير التقييم على لجنة متخصصة لدراسة تلك النتائج وتحكيمها والخروج بالنتائج النهائية مرتبة بحسب الدرجات.

وأوضح محافظ الطائف رئيس المجلس التنفيذي للجودة فهد بن معمر أنه لنجاح أعمال الجائزة تم تشكيل أعضاء فريق التقييم وأعضاء لجنة التحكيم من خارج المحافظة وذلك لضمان حيادية عملية التقييم بنسبة 100 %.

وبيَّن أنّ عملية التقييم تتم وفقًا لأساليب دولية معتمدة في جميع الجوائز المشابهة، ويتم استقطاب الخبراء في هذا المجال بحيث تتم عملية التقييم بنفس الأسلوب مهمًا تعدد عدد الإدارات ومهمًا اختلف مجال خدماتها.

ومن جانبه أبان الأمين العام لمشروع الجودة الشاملة بمحافظة الطائف الدكتور زبن الثبيتي أن جائزة الطائف تهتم وتدعم تميز الأداء الحكومي من خلال معايير محددة وخصوصًا بالمحافظة، وتوقع أن تعلن نتائج التقييم خلال شهر صفر القادم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة