Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة نايف تختتم حلقة (الأساليب الحديثة في مكافحة الفساد)

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

اختتمت بعد ظهر أمس الأربعاء أعمال الحلقة العلمية (الأساليب الحديثة في مكافحة الفساد) التي نظمتها كلية التدريب بالجامعة، وشارك في أعمال الحلقة (55) مشاركاً من العاملين في هيئات التحقيق والنيابة العامة، وجهات الاختصاص في (9) دول عربية هي: الأردن، الإمارات، السعودية، السودان، سورية، فلسطين، قطر، الكويت، ليبيا.

وحضر حفل الاختتام معالي أ.د. عبد العزيز بن صقر الغامدي رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن بن أحمد هيجان عضو مجلس الشورى السعودي والمشرف العلمي على الحلقة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى الدكتور إبراهيم بن عبد الله الماحي وكيل كلية التدريب بالجامعة كلمة استعرض فيها أهمية التدريب ودوره في تنمية المهارات ورفع القدرات العلمية والعملية كما استعرض برنامج كلية التدريب خلال العام 2011م، عقب ذلك ألقى المشرف العلمي على الحلقة د. عبد الرحمن أحمد هيجان كلمة تناول فيها محاور الحلقة حيث أكد على الدور البارز للمملكة في مكافحة الفساد على المستوى الإقليمي والدولي من خلال تشريع الأنظمة والتوعية والرقابة والضبط ومن خلال مساهمة كافة مؤسسات المجتمع المدني والرسمي في مكافحة هذه الجريمة، كما أشاد بدور الجامعة وتميزها في مجال مكافحة الفساد وجهودها المقدرة لتحقيق الأمن عربياً ودولياً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة