Thursday  16/12/2010 Issue 13958

الخميس 10 محرم 1432  العدد  13958

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه: الجميع تعايشوا مع الواقعة بمسؤولية وأبوة حانية
أمير المدينة يستقبل طفل المدينة المخطوف ووالديه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

احتضن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة الطفل أنس بن بدر المزيني، مقبلاً إياه، سائلاً الباري عزَّ وجلَّ أن يحفظه من كل شر وسوء، وأن يجعله شبلاً صالحاً من أشبال هذا الوطن ويقرّ به أعين والديه.

وهنأ سموه والديَ الطفل على سلامة ابنهما وعودته لهما بعد لحظات عصيبة عاشها الجميع منذ اختطافه من مستشفى الولادة بالمدينة المنورة بعد ولادته بيوم واحد وحتى العثور عليه وإعادته لأسرته سليماً معافى. جاء ذلك لدى تفضّل سموه وفي أبوة إنسانية حانية باستقبال الطفل (أنس) ووالديه بحضور وكيل الإمارة سليمان الجريش ومدير الشرطة اللواء عوض السرحاني.

وأكَّد سمو أمير المنطقة أن الجميع تعايشوا مع هذه الحادثة بمسؤولية وأبوة حانية تجلّت في المتابعة الدقيقة لسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه، حفظهما الله، لكافة مجريات القضية أولاً بأول. وقال سموه نحمد الله ونشكره على ما تحقق من فرحة بعودة الطفل لأحضان والديه وإلقاء القبض على الخاطفين، وأشاد سموه بجهود الجهاز الأمني في المنطقة بهذا الصدد.

وقد عبَّر والدا الطفل عن شكرهما البالغ لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على حرصه على متابعة مجريات الحادثة بأدق تفاصيلها وتفاعله غير المستغرب معهما، منذ بدء حادثة الاختطاف، واهتمامه الحاني بالتواصل معهما والتخفيف عنهما ومباركته لهما كأول المتصلين عند العثور على ابنهما كتهنئة عزيزة من مقامه الكريم على الرغم من مسؤولياته ومشاغله المتعددة، وأكَّدا أن استقبال سموه لهما دليل جلي على التعامل الإنساني الذي يحظى به أبناء وأهالي طيبة الطيِّبة من أميرهم المحبوب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة