Friday  17/12/2010 Issue 13959

الجمعة 11 محرم 1432  العدد  13959

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

شرفت معرضهن بنادي القصيم الأدبي
الأميرة نورة بنت محمد تشيد بإبداعات التشكيليات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت مساء السبت حرم سمو أمير منطقة القصيم سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود بمقر النادي الأدبي ببريدة (القسم النسائي) المعرض الجماعي لفنانات القصيم (إبداعات تشكيلية 2) والذي تنظمه لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالقصيم تجولت سموها بعد ذلك على أروقة المعرض واستمعت من كل فنانة شرحا عن أعمالهن وأشادت في جهودهن وإبداعاتهن في هذا الفن الجميل وقدمت إليهن في ختام المعرض شهادات شكر وتقدير للمشاركة.

حول المعرض قالت منسقة اللجنة للمعرض د. فاطمة الرشيدي:» في ليلة كان نورها سمو الأميرة نورة لرعايتها وتشريفها للمعرض وتشجيع الفنانات التشكيليات والوقوف على إبداعهن وحثتهن على المزيد من الإبداع فشكرا لسموها الكريم».

من جانبها قالت الفنانة عبير الخليفة سررت جدا بالمشاركة بالمعرض (إبداعات تشكيلية 2)الذي أتاح لي الفرصة لعرض لوحاتي وأفكاري والمشاركة في إعداد المعرض والتعرف على الفنانات المشاركات بالمنطقة واستمعت إلى تشجيع سمو الأميرة نورة للأسلوب الفني في لوحاتي.

أوضح ذلك رئيس لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالقصيم الأستاذ إبراهيم البواردي أن هذا المعرض (إبداعات تشكيلية 2) للفنانات التشكيليات بالمنطقة يأتي ضمن لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي لهذا العام لدعم الفنانات المحترفات والهواة في مجال الفن التشكيلي وقد قدم في هذا المعرض40 عملا لأكثر من 12 فنانة تشكيلية شاركن في هذا المعرض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة