Friday  17/12/2010 Issue 13959

الجمعة 11 محرم 1432  العدد  13959

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية
أرامكو السعودية تحتفي بالمسنين في دار الرعاية الاجتماعية بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عبدالرحمن اليوسف

نظمت أرامكو السعودية برنامجاً خاصاً للتواصل والاحتفاء بنزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالرياض مساء يوم أمس الأول، بمبنى دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالرياض، شارك فيه العديد من مسئولي الشركة بمنطقة الرياض، وبحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للرعاية الاجتماعية الأستاذ إبراهيم المجلي، ومدير إدارة رعاية المسنين بالوزارة الأستاذ خالد الجويعي، ومدير دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالرياض الأستاذ عبد الله الجعد، وعدد من مسؤولي الدار ومسؤولي وزارة الشؤون الاجتماعية.

وكان في مقدمة المرحبين بنزلاء دار الرعاية الاجتماعية عدد من مسؤولي الشركة بالرياض، حيث التقوا بالمحتفى بهم من المسنين، للاطمئنان عليهم والتخفيف من وحدتهم ورسم البهجة على محياهم.

وفي بداية اللقاء ألقى وكيل مدير إدارة شؤون أرامكو السعودية بمنطقة الرياض الأستاذ إبراهيم بن محمد أبو معطي كلمة أوضح فيها جهود أرامكو السعودية الإنسانية للتواصل مع المجتمع التي تنطلق من إحساسها بالمواطنة لابد أن تغطي وتظلل جميع فئات المجتمع التي تحتاج إلى مزيد من الرعاية الخاصة ومشاعر الحب والتقدير. ومن هذا المنطلق حرصت أرامكو السعودية على الاحتفال بنزلاء دار الرعاية الاجتماعية للمسنين اليوم والاحتفاء بهم».

وقد استمتع المحتفى بهم من المسنين بالقصص والروايات والقصائد التي قدمها القاص والراوية المشهور محمد الشرهان، وبالأبيات الشعرية والقصائد التي نالت استحسان الحضور. كما استمتعوا بالأجواء الاحتفالية التي أحيطوا بها وتفاعلوا مع الأهازيج التراثية التي أقيمت لهم ضمن فقرات البرنامج، بالإضافة إلى مأدبة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة