Friday  17/12/2010 Issue 13959

الجمعة 11 محرم 1432  العدد  13959

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طالت أحد عشر حيا بالعاصمة الرياض
حملة الـ50 ساعة تطيح بـ 150 مطلوباً و35 سيارة مسروقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة- سعود الشيباني

تمكنت الحملة الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على (150) مطلوباً و(35) سيارة مسروقة ومطلوبة في عدة مواقع وبعدة قضايا مختلفة خلال حملة أمنية استمرت (50) ساعة خلال الأسبوع الماضي وطالت إحدى عشر حيا بالعاصمة الرياض.

وكانت الحملة الأمنية قد نجحت في رصد عمالة وافدة تمارس المتاجرة في تخزين وتسويق مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل منزل شرق الرياض حيث حول أربعة أشخاص من الجنسية الباكستانية المنزل لمعمل لتزوير تواريخ الإنتاج بالمواد الغذائية وترويجها على المحال التجارية داخل وخارج العاصمة الرياض. وعثر على (15000) مادة غذائية منتهية الصلاحية تم مصادرتها وإتلافها، كما تم القبض على العصابة وتحويلهم لمركز شرطة النسيم لاستكمال إجراءات التحقيقات مع الجناة.

وفي إطار الجهود الأمنية التي تنفذها الحملة الأمنية بشرطة منطقة الرياض بقيادة المقدم منذر الحضيف وبمشاركة دوريات الأمن وإدارة مكافحة الغش التجاري ودوريات أمانة منطقة الرياض والجوازات وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وقوة الواجبات وقوة الطوارئ الخاصة والدفاع المدني والمرور تم القبض على مقيم يحمل إقامات مزورة. كذلك أسفرت إنجازات الحملة عن ضبط موقع عثر بداخله على (4) أشخاص من الجنسية البنغالية تمارس تصنيع حلويات وتضع عليها شعارات لشركات مشهورة بهذا المجال، وفي سياق الحملة عثر على مستودع بحي البطحاء وسط الرياض بداخله معمل لنسخ (cd) ونسخ ألعاب البلاستيشن وتم مصادرة (500) ألف سي دي مخالف.

وتم القبض على عمالة وافدة تمارس المتاجرة في بيع وتجميع إطارات السيارات المستعملة داخل منزل شعبي وعثر داخل المنزل على (3000) إطار مستعمل وعثر أيضا داخل المنزل على عشرة آلاف عبوة شامبو وكريمات مخالفة لنظام مكافحة الغش التجاري.

وفي حي منفوحة عثر على (10) مواقع خدمة للسيارات تقوم بالغش في زيوت السيارات وتعبئة زيوت رديئة في عبوات زيوت مشهورة وتباع بأسعار أعلى من المغشوش.

وتم خلال الحملة التي استمرت قرابة (50) ساعة خلال الأسبوع الماضي من القبض على (150) مطلوبا في عدة قضايا جنائية وضبط (35) سيارة مسروقة ومطلوبة لمراكز الشرطة داخل وخارج العاصمة الرياض وتم إصدار (700) مخالفة مرورية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة