Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(أعالي) تقيم حفلاً تكريمياً لمنسوبيها وتختار الموظف المثالي لعام 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت مجموعة أعالي للإعلان والتسويق مؤخراً الحفل السنوي الخاص بتكريم موظفيها في مقرها الريئس بمدينة الرياض، وذلك بحضور سعادة المهندس عبدالله العبدالكريم رئيس شركة أعالي والأستاذ رائد الأمير نائب رئيس الشركة والأستاذ محمد العفيس المدير التنفيذي.

وبدأ الحفل باستعراض رئيس الشركة لأهم الإنجازات خلال عام 2010 ومناقشة أهم المحطات التي مرت بها المجموعة والوقوف على الإيجابيات والسلبيات خلال هذا العام.

وأوضح العبدالكريم أن التكريم ليس لأشخاص بعينهم بقدر ما هو تكريم لكافة منسوبي المجموعة، مشيراً إلى أن هذا الحفل يعكس مدى التزام الشركة ودعمها لتطبيق مفاهيم المسؤولية الاجتماعية اتجاه موظفيها وكذلك معايير الجودة والتميز التي ترتقي بمستوى الأداء المؤسسي ودعم الكفاءات من الكوادر البشرية باعتبارها عناصر أساسية لتحقيق التنمية في المجالات التي تنشط بها الشركة. وتمنى العبدالكريم من موظفي أعالي الاستفادة من هذا التكريم وجعله حافزاً ونهجاً مثالياً له دلالته وقيمته في تعزيز أهمية المنافسة الإيجابية لمواصلة العمل الجاد والمثمر وللمحافظة على مستوى الأداء، مطالباً بقية الموظفين السير على خطى زملائهم وتطوير أدائهم وجعل هذا التكريم محفزاً لهم لبذل المزيد من الجهد.

وفي ختام حديثه أشاد رئيس مجموعة أعالي بالتطور الملحوظ للشركة خلال عام 2010 والذي حققته على صعيد الأداء المؤسسي والحضور المميز لها في الفعاليات التي قامت بتنظيمها والتي تعتبر من كبرى الفعاليات على مستوى المملكة العربية السعودية والمنطقة كرالي حائل الدولي وملتقى الطيران السعودي الأول والملتقى الوطني الأول لسيدات الأعمال إضافة إلى المشاركات المتميزة للشركة من خلال حضورها في عدد من أهم المعارض المتخصصة في المملكة مبيناً أن ما تحقق كان نتيجة لتكاتف جهود جميع الوظفين إضافة إلى سياسة تعزيز تواصل الإدارة مع كادرها الوظيفي وتطويره ودعم القدرات والكفاءات المميزة.

وأبان رائد الأمير: «أن ما يميز موظفي مجموعة أعالي هو عملهم بروح الفريق الواحد المتعاون الذي يقدم أقصى ما يملك من طاقات في سبيل الصالح العام للشركة حيث ساهمت جهودهم مجتمعة في الارتقاء بأداء الشركة وتوسع عملياتها».

وفي ختام الحفل، تم تكريم عدد من الموظفين حيث قدم رئيس الشركة شهادات شكر وتقدير للموظفين المكرمين إضافة إلى هدايا تذكارية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة