Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جمعية مكافحة السرطان تشكر «زين السعودية» وعملاءها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبد العزيز الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان تعاون شركة زين السعودية في تشغيل الجوال الخيري الموحد 5070 الذي يتيح لعملاء الشركة إمكانية التبرع للجمعية عن طريق إرسال رسائل نصية إلى الرقم المذكور.

وأكد الأمير فيصل بن عبد الله في خطاب بعثه للدكتور سعد البراك الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة زين السعودية وجود تفاعل كبير من قبل عملاء الشركة مع مرضى السرطان، مشيدا بهذا التفاعل، ومؤكدا أنه مكّن الجمعية من القيام بدورها المأمول مع المرضى.

مما يؤكد الاهتمام الذي توليه الشركة لجانب المسؤولية الاجتماعية في هذا الوطن العزيز».

من جانبه، أثنى الدكتور سعد البراك على ما تقوم به الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان من جهود عظيمة في سبيل الوقوف بجانب مرضى السرطان، ورعايتهم، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في تحقيق نتائج إيجابية أسهمت في إنقاذ حياة الكثيرين، مثمنا جهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز في السير بالجمعية وفق خطى منهجية نتج عنها ما يلمسه الجميع من تطور ونجاح في تحقيق الأهداف التي أسست الجمعية من أجلها.

وأكد البراك أن اهتمام «زين السعودية» بدعم مرضى السرطان نابع من حرصها على أداء مسؤوليتها الاجتماعية تجاههم، معتبرا أن ما تقوم به هو واجب إنساني واجتماعي دأبت على تنفيذه قبل إطلاق خدماتها في السوق السعودي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة