Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحافي للمدربين
زلاتكو: تمكنت من جعل الاتحاد يلعب على كيفي..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

وضع مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه أكثر من علامة استفهام خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفيصلي عندما أشار إلى أنه طوال تاريخه التدريبي الذي يمتد لـ33 سنة لم يتعرض إطلاقاً لتحقيق سبعة تعادلات متتالية، مشيراً إلى أن هذا الأمر يحدث لأول مرة معه مع الاتحاد مستغرباً من إضاعة لاعبي الفريق للفرص أمام المرمى مضيفاً أن فريقه تلقى 20 هجمة محققة لتهديف خلال المباريات السبعة الماضية لو تمكن فيها اللاعبون من ترجمتها إلى أهداف فإن الفريق سيكون حقق بطولة الدوري!.

ورفض جوزيه التطرق لمسألة التحكيم قائلاً: لا أستطيع الحديث عن التحكيم خوفاً من حصولي على الإيقاف مرة أخرى بعد أن تحدث على الحكام في الفترة السابقة والتي تعرض فيها إلى الإيقاف والعقوبة المالية ولهذا سأرفض الحديث عن هذا الموضوع. هذا وقد وضح على مانويل جوزيه خلال المؤتمر الصحافي تذمره من لاعبي فريقه.

من جانبه كشف مدرب فريق الفيصلي الصربي زلالتكو نجاحه في التكتيك الذي وضعه أن يجعل الاتحاد يلعب بنفس الطريقة التي رسمها، مبيناً بأن فريقه قدم مباراة كبيرة نجح من خلاله بإدراك التعادل بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتمكن من العودة إلى أجواء المباراة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة