Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قطر تخطط لتنظيم مباراة ودية بين مصر والجزائر
نغمة الإحلال والتجديد تعود للجبلاية بعد هزيمة المنتخب المصري في الدوحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

قالت مصادر رياضية مطلعة في مصر إن المسؤولين عن الرياضة القطرية يخططون لإقناع اتحادي الكرة المصري والجزائري بخوض مباراة ودية على أرض قطر؛ استكمالاً لمشوار المصالحة الذي تم في الدوحة خلال فعاليات اللقاء الودي بين منتخبي قطر ومصر، الذي فاز به المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف للمنتخب المصري.

فيما عمَّت أجواء الحزن والغضب في الشارع الرياضي المصري نتيجة المستوى السيئ الذي ظهر به المنتخب المصري في مباراته الودية مع منتخب قطر وهزيمته بنيران صديقة أطلقتها قدم المدافع وائل جمعة في مرمى عبد الواحد السيد، ونالت ردود الفعل الغاضبة الجهاز الفني للمنتخب المصري الذي أثيرت ضده انتقادات لاذعة بسبب استبعاده عناصر قوية من تشكيل المنتخب مثل لاعب الزمالك شيكابالا، وإصراره على ضم لاعبين كبار في السن رغم تراجع مستواهم.

وطالب النقاد الجهاز الفني بعمل إحلال وتجديد لصفوف الفريق في المرحلة القادمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل خروج الفريق من التصفيات المؤهلة لنهائيات إفريقيا.

من جانبه قال مجدي عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن مباراة قطر كشفت عناصر القوة والضعف في صفوف المنتخب المصري. مؤكداً أن الجهاز الفني وقف على مجموعة لاعبين قادرين على تمثيل منتخب مصر وهو يمر بمرحلة إحلال وتجديد في الفترة الحالية. وطالب عبد الغنى الشارع الرياضي في مصر بالصبر على لاعبي المنتخب وتحمل الأخطاء التي وقعت منهم خلال المباراة. مشيراً إلى أن اللاعبين الذين أدوا مباراة قطر هم اللاعبون أنفسهم الذين خاضوا مباراة أستراليا، لكن لم يحالفهم التوفيق.

وتوجّه عبدالغني بالاعتذار للجماهير المصرية الحزينة على هزيمة منتخبها، التي طمحت إلى الفرحة بمنتخب بلادها. مؤكداً أن أداء المنتخب سيشهد تطوراً في المرحلة المقبلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة