Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري ناشئي الممتاز
الهلال والشباب تعادلا وحافظا على موقعيهما.. والاتحاد والأهلي أتخما شباك النصر والوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - (الجزيرة):

حافظ الشباب والهلال على مركزيهما في سلم ترتيب فرق دوري ناشئي الممتاز (الشباب أولاً والهلال ثانياً) بعد تعادلهما بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الرابعة للمسابقة.. ورفع الشباب رصيده إلى 10 نقاط والهلال إلى 8 نقاط.

وواصل التعاون انطلاقته القوية وعروضه المميزة وتمسك بالمركز الثالث بـ8 نقاط متخلفاً عن الهلال بالأهداف بعد فوزه الثمين على مضيفه حطين في جازان بهدفين نظيفين, في حين تراجع حطين للمركز 11 بنقطته الوحيدة وله مباراة مؤجلة.

وتقدم الأهلي للمركز الرابع بعد فوزه العريض على الوطني في جدة بـ5 أهداف مقابل هدف واحد رافعاً رصيده إلى 7 نقاط ومجبراً ضيفه على التراجع إلى المركز الثامن بـ4 نقاط.

كما تقدم الاتحاد للمركز الخامس بفارق الأهداف خلف الأهلي بعد فوزه الكبير على ضيفه النصر في جدة بـ4 أهداف مقابل هدف واحد رافعاً رصيده إلى 7 نقاط ومجبراً النصر على التراجع إلى السابع بـ5 نقاط.

وتقدم الاتفاق إلى المركز السادس أمام النصر بالأهداف بعد فوزه الصعب على الوحدة في الدمام بهدف واحد رفع به رصيده إلى 5 نقاط تاركا الوحدة على رصيده السابق نقطتين تراجع بها للمركز العاشر.

وتقدم الطائي إلى المركز التاسع متقدما على الوحدة بالأهداف رغم تعادله مع ضيفه الفتح بهدف لمثله رفع به رصيده إلى نقطتين وله مباراة مؤجلة تاركا الفتح في ذيل الترتيب بنقطته الوحيدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة