Saturday  18/12/2010 Issue 13960

السبت 12 محرم 1432  العدد  13960

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

           

لا أعرف حتى اللحظة سر انفراد اتحاد الكرة (لوحده) بكامل القرارات التي تمس تفاصيل دقيقة بدوري زين مثل التوقفات والتأجيل والتقديم للمباريات كما هو الحال لإعلان بداية الدوري ونهايته الزمنية دون أن يكون للأندية التي تضم خبرات ميدانية أفضل بمراحل و(أخبر) من كثير ممن هم يعملون داخل مطبخ اتحاد الكرة!!

كلما اشتعل الدوري عاد للتوقف..!! لعبنا بالبدلاء بدورة الخليج فأوقفوا الدوري..!! وسنلعب بالأساسيين بأمم آسيا وسيوقفون الدوري..!! وعند أي مباراة ودية مع منتخبات لا نعرف موقعها على الخريطة أيضا يوقفون الدوري..!!

اتحاد الكرة هو اتحاد ناجح في ظل المتغيرات التي تجتاحه والهمة العالية لقيادييه لكنه مازال ينفرد بقرارت مسيرة الدوري لوحده حتى وهيئة دوري المحترفين تعلن ميلاد عضويتها المتضمنة كامل الأندية وهو الميلاد الذي مازال (سرا) لا أحد يعرف متى يكون (علنا) ويمارس سلطته لوقف العبث الذي يحصل بالدوري بمبررات أقرب ماتكون بمبررات اصحاب (هواية) وليس كيانا (محترفا) يعمل لمواكبة تطور العالم المتسارع وإلا كيف يمكن أن نطالب باستثمارات إعلانية قوية في ظل وجود قرارات مثل تلك التي تجتاح دورينا..!!

الأندية هي أجساد (خرساء) لا تملك سوى التباكي خلف مايكرفون الفضائيات عبر التداخل بالبرامج أو بعد نهاية المباريات فيما ليس لها الحق في الاجتماع وتقرير مصيرها بالدوري فهي تعمل بمبدأ (الشور شورك يايبه)..!!

لنمارس قدرا من الديموقراطية الكروية ونعطي (أنديتنا) قليلاً من فرصة تقرير المصير على اعتبار أنها الأقرب والأعرف ولنثق ان ذلك طريق مساند للتطوير فالأندية تحمل كيانات عملية لا تقدر بثمن..!

قبل الطبع

النجاح الوحيد في الحياة هو أن تستطيع أن تحيا حياتك بالطريقة التي تريدها.

msultan444@hotmail.com
 

في الصميم
أندية (خرساء)..!!
سلطان المهوس

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة