Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في جراحة الصدر والسكري
كفاءات طبية تنضم لمستشفى الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم مؤخرا للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان كل من الدكتور خليل السوطري استشاري الغدد الصماء والسكري والأستاذ المساعد بكلية الطب بالجامعة الهاشمية ورئيس قسم الباطنية بمستشفى الأمير حمزة سابقاً والحاصل على البورد الأمريكي في الأمراض الباطنية والغدد الصماء والسكري وزميل الكلية الأمريكية لأخصائيين الغدد وكذلك الدكتور عبد المجيد خليل استشاري جراحة الصدر والحاصل على البورد الأوروبي والزمالة الفرنسية في جراحات الصدر وعضو الجمعية الفرنسية لجراحة القلب والأوعية والصدر وكذلك عضو الجمعية الأوروبية لجراحة الصدر.

والدكتور السوطري يمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض الغدد الصماء المختلفة وسبق له وأن عمل في كبرى المستشفيات ،وشارك في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية وله أنشطة بحثية قيمة في مجال تخصصه.

ويقوم الدكتور السوطري استشاري الغدد الصماء والسكري بتشخيص وعلاج السكري بأنواعه المختلفة وأمراض الغدة الدرقية والجاردرقية ، وكذلك الغدة النخامية وهشاشة العظام، إضافة إلى سكر الحمل واضطرابات الغدة فوق الكظرية.

ولدى الدكتور عبد المجيد خبرة واسعة في كبرى مستشفيات فرنسا بالإضافة إلى عدد من المستشفيات الأخرى في مختلف دول العالم وله مشاركات بحثية قيمة منشورة في كثير من المجلات الطبية العالمية، وهو مشارك رئيسي في النشاطات الطبية التي تقيمها الجمعية الفرنسية لجراحة الصدر والقلب والأوعية.

ويقوم الدكتور عبد المجيد خليل استشاري جراحة الصدر بتشخيص وعلاج أورام الرئة والقصبات وتكيسات الرئة والأورام والغدة الزعترية، بالإضافة إلى معالجة توسع القصبات ومشكلات الغدة الدرقية وأورام جدار الصدر والالتهابات وانصباب التهابات الجنب والغشاء البلوري ، كذلك يقوم بمعالجة تعرق اليدين المفرط بالمنظار ومعالجة الفتوق وأمراض الحجاب الحاجز.

ويأتي انضمام كل من د.عبد المجيد استشاري جراحة الصدر ود.السوطري استشاري الغدد الصماء والسكري لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان انعكاساً للتميز والريادة التي تحرص المجموعة على تحقيقها وتوفير أفضل الخبرات في مختلف التخصصات وتجسيداً لتنفيذ استراتيجية المجموعة المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية من ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة