Sunday  19/12/2010 Issue 13961

الأحد 13 محرم 1432  العدد  13961

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلطان بن سلمان يلتقي محافظ الهيئة العامة للإسكان والسفير البريطاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أمس في مقر الهيئة في الرياض، معالي محافظ الهيئة العامة للإسكان الدكتور شويش بن سعود المطيري.

واطلع سموه على أبرز إنجازات وخطط الهيئة المستقبلية فيما يتعلق بمشاريع الإسكان في مختلف مناطق المملكة، وبين رغبة الهيئة العامة للإسكان بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار في المجالات المختلفة ذات العلاقة.

وثمن سموه الإنجازات التي حققتها هيئة الإسكان، والتي تترجم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على راحة المواطن في جميع أنحاء المملكة، كما أبدى سموه استعداد هيئة السياحة لتقديم كل أشكال الدعم المطلوب لهيئة الإسكان بما يخدم الأهداف المشتركة لتوفير بيئة معيشية تتناسب وتطلعات الدولة.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أمس، في مقر الهيئة في الرياض، سعادة سفير المملكة المتحدة لدى المملكة توم فيليبس. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتعاون القائم بين البلدين في مجالات السياحة والآثار والتراث العمراني، وسبل تطوير التعاون في هذه المجالات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة