Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زهور الريف» تفتتح معرضها المائة لمنتجات العناية الشخصية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عزّزت «زهور الريف»، إحدى مجموعة معارض التجزئة الرائدة في السعودية الخاصة بالمستحضرات الطبيعية ذات الجودة للعناية بالبشرة والجسم والشعر ومستحضرات التجميل والعطور، مكانتها في قطاع العناية الشخصية في المنطقة، من خلال افتتاحها مؤخراً معرضها المائة في مدينة الخبر السعودية، مضاعفة بذلك تقريباً عدد متاجرها في غضون 3 سنوات.

وتمتد مسيرة الشركة العائلية ذات النمو السريع والتي أسستها شركة الهندي القابضة لما يقارب العقدين وتتمتع بسمعة طيبة نتيجة لتميز عطورها ، وتنتشر معارض الشركة في مراكز التسوق الرائدة في المملكة، وكذلك في الكويت، وستفتتح قريباً أول معارضها في البحرين وقطر. وتشمل منتجاتها مجموعة حصرية من أفضل العلامات التجارية من أوروبا، وكذلك العلامة التجارية الخاصة بها Le Verger Shop، والتي يتم تصنيعها بالكامل في فرنسا.

وقال جيريمي جونسون، الرئيس التنفيذي ل»زهور الريف»: «يسرنا الاحتفال بافتتاح معرض «زهور الريف» المائة من خلال معرضنا الجديد في مدينة الخبر. تمتد مسيرة شركتنا على مدى عقدين تقريباً، وما زلنا ندعم توجهنا الهادف لتوفير الرعاية الشخصية المفيدة والشاملة، الأمر الذي يعكس نجاحنا المستمر.

وأضاف: ويشكل افتتاح المعرض المائة محطة مهمة في تاريخ «زهور الريف» حيث نتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل بينما نقوم بتوسيع نطاق أعمالنا إلى الأسواق العالمية».

وفي عام 2007، دعت «زهور الريف» شركاء جدداً للمساهمة في رأس المال بما في ذلك مجموعة المهيدب وشركة أموال الخليج الرائدة في قطاع الملكية الخاصة والتي يقع مقرها في المملكة. وقد ساهمت هذه الخطوة مع وجود مجلس إدارة بارز وإدارة عليا جديدة في توسيع وجود الشركة في قطاع التجزئة من نحو 56 معرضاً في عام 2007 إلى عدد يتوقع أن يبلغ 110 معارض بحلول نهاية عام 2010.

تجدر الإشارة إلى أن «زهور الريف» قامت مؤخراً بتكليف وكيل عقاري عالمي مرموق، بالإضافة إلى تعيين مدير مركز تجاري من أجل تطوير وزيادة معارض الشركة في السنوات القليلة المقبلة، لا سيما في المدن الصغيرة في جميع أنحاء المملكة.

وقال عمار الخضيري، المدير المشارك في شركة أموال الخليج: «ننتهز هذه الفرصة لتهنئة الإدارة العليا ل›زهور الريف› على قيادتها المثالية، ونحن سعداء للغاية بشراكتنا مع ‹زهور الريف›». وأضاف قائلاً: «تتواصل ثقتنا الراسخة بالنمو العضوي للشركة حيث يستمر دعمنا لخلق القيمة على المدى الطويل لجميع شركاء الشركة.»

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة