Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مناقشة آليات توسيع فروع الإدارات الخدمية بالمحافظات
أمير حائل يوجّه أعضاء مجلس المنطقة بالتعاون والتكامل مع مجلس الشورى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبد العزيز العيادة:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة أعضاء المجلس واللجان التابعة له بالتواصل مع اللجان المختصة بمجلس الشورى، مؤكداً سموه على أهمية توسيع دائرة عمل مجلس المنطقة ومتابعته الدائمة للجهات ذات العلاقة في الوزارات الخدمية واللجان المختصة بمجلس الشورى، وبحث حلول أشمل للمشاريع التي لم تنفذ ولم تستفد منها المنطقة حتى الآن.

وقد ترأس رئيس لجنة متابعة مستوى الخدمات بمجلس المنطقة عبد الرحمن الجميل اجتماع اللجنة في صالة الاجتماعات بمجلس المنطقة بحضور أمين عام مجلس المنطقة أمين عام الهيئة العليا لتطوير المنطقة المهندس إبراهيم البدران وأعضاء اللجنة، وتم تحديد آليات التعاون والتكامل بين مجلس الشورى ومجالس المناطق وتحديد موعد لزيارة أعضاء مجلس منطقة حائل لمجلس الشورى.

وناقش الاجتماع أبرز الجوانب المهمة التي ستعرض خلال اللقاء، كما بحث مطالبات محافظ الشنان بشأن تطوير الخدمات في المحافظة وتحديد التبعية لمعظم الخدمات بالأجهزة التابعة للمحافظة واقتراح آليات عمل جديدة تسهم في إحداث تغيير وتطوير نحو الأفضل.

وقد أيَّد المجتمعون ما جاء في تقرير محافظ الشنان، وأثنوا على المبادرات الفاعلة باتجاه تطوير كافة المحافظات والمدن والقرى التابعة للمنطقة. كما شدَّد أعضاء مجلس المنطقة على أهمية تطوير وتوسيع خدمات فروع الإدارات الخدمية في محافظات المنطقة ذات العلاقة بالمواطنين والتسهيل عليهم بإيجاد جميع الخدمات التي يحتاجونها دون تكبد عناء الانتقال للإدارات التابعين لها في مدينة حائل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة