Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اطلع على موقع اتحاد الكرة على الإنترنت
نواف بن فيصل يستقبل إدارة العربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس الأستاذ أديب الخويطر رئيس مجلس إدارة نادي العربي في محافظة عنيزه بمنطقة القصيم وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب بهم سموه في بداية اللقاء ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وتقديره لما يبذلونه من جهود خدمة للشباب والرياضة، مؤكداً سموه على أهمية الارتقاء بأنشطة النادي والعمل على تنمية موارده من خلال استثمار منشآته.

وثمن سموه الدعم الذي تحظى به أندية المنطقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم الذي تجد منه أندية المنطقة كل اهتمام وتوجيه.

وأعرب رئيس نادي العربي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام، وقدم الخويطر تقريرا مفصلا عن نشاطات وبرامج النادي خلال الفترة الماضية وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأستاذ سعود العبد العزيز ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش.

من جهة أخرى اطلع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس على الموقع الإخباري للاتحاد السعودي لكرة القدم على شبكة الإنترنت الذي سيتم تدشينه قريبا.

وأوضح سموه عقب اطلاعه على الموقع أنه بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بضرورة إيجاد موقع إخباري للاتحاد السعودي لكرة القدم فقد تم البدء بوضع اللمسات الفنية الأخيرة على هذا الموقع.

وأشار سمو نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى انه ولوجود بعض الحقوق التي تخص الشركة الناقلة لمسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن الموقع سيكون إخباريا في الوقت الحاضر وسيتم تضمين الموقع العديد من الأمور الفنية الأخرى اعتبارا من الموسم المقبل.

وذكر سموه انه سيتم - بمشيئة الله تعالى - عرض الموقع بشكله النهائي على سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لاعتماده وتدشينه قبل انطلاق كأس أمم آسيا المقبلة بإذن الله، حيث سيكون مصدرا إخباريا خاصا بكل ما يتعلق بالاتحاد السعودي لكرة القدم وواجهة إخبارية لكل المتابعين والإعلاميين والجماهير الرياضية وسيجد فيه المتابع كل ما يتعلق باتحاد كرة القدم السعودي ولجانه وما يتخذ فيها، وكذا كل برامج وأنشطة اتحاد كرة القدم، مشيرا سموه إلى أن لجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد ستتابع الموقع وستعمل على تحديثه أولا بأول.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة