Monday  20/12/2010 Issue 13962

الأثنين 14 محرم 1432  العدد  13962

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برشلونة يخصص 85 مليون إسترليني لضم فابريجاس وتوريس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يخطط نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم لتوفير 85 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل للتعاقد مع نجمي المنتخب الأسباني سيسك فابريجاس وفرناندو توريس.

وتلقى النادي الكتالوني دعما هائلا مؤخرا بعد توصله لاتفاق سخي مع «قطر فاونديشن» يقتضي بحصول الفريق على 125 مليون جنيه إسترليني على مدار خمسة أعوام.

وكان فابريجاس قائد فريق أرسنال، اللاعب السابق في قطاعات الناشئين لبرشلونة، قريبا من العودة إلى الفريق الصيف الماضي، ولكنه قرر البقاء مع النادي الإنجليزي بعد محادثات طويلة مع المدرب أرسين فينجر، ولكن بالتأكيد لن يتردد مجددا عن الانتقال إلى الفريق الأسباني في حال التقدم بعرض جديد الصيف المقبل.

وعلى الجانب الآخر فإن توريس خاض موسما غريب الأطوار مع ليفربول، حيث ظهر في بعض الأوقات بأفضل مستوياته ولكن في أوقات أخرى ظهر بمستوى مخيب للآمال تحت قيادة المدرب روي هودجسون.

ويسعى جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد إلى ضم توريس بأي طريقة ولكن اللاعب الذي نشأ في أتليتكو مدريد سيكون من المستحيل بالنسبة له أن يعود إلى أسبانيا وأن يلعب للمنافس التاريخي لفريقه السابق. ويتطلع جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة إلى مواصلة تعزيز صفوف فريقه، ويضع على قائمة أولوياته توريس وفابريجاس.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة